شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الإتحاد الأفريقي يدين المحاولة الانقلابية بالنيجر والرئاسة تؤكد أن الرئيس بازوم بخير، اتسم تاريخ النيجر، المستعمرة الفرنسية السابقة، وهي دولة فقيرة تواجه أعمال عنف من جماعات متطرفة، بانقلابات ومحاولات انقلاب منذ استقلالها عام .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإتحاد الأفريقي يدين «المحاولة الانقلابية» بالنيجر والرئاسة تؤكد أن الرئيس «بازوم» بخير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإتحاد الأفريقي يدين «المحاولة الانقلابية» بالنيجر...

اتسم تاريخ النيجر، المستعمرة الفرنسية السابقة، وهي دولة فقيرة تواجه أعمال عنف من جماعات متطرفة، بانقلابات ومحاولات انقلاب منذ استقلالها عام 1960. التغيير: وكالات أدان الاتحاد الأفريقي “بشدة” محاولة الانقلاب في النيجر، وعبّر رئيس مفوضية الاتحاد، موسى فكي محمد، اليوم الأربعاء، عن تنديده الشديد بما قال إنها محاولة انقلاب. في وقت أكدت رئاسة الجمهورية في …

الإتحاد الأفريقي يدين «المحاولة الانقلابية» بالنيجر والرئاسة تؤكد أن الرئيس «بازوم» بخير صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإتحاد الأفريقي يدين «المحاولة الانقلابية» بالنيجر والرئاسة تؤكد أن الرئيس «بازوم» بخير وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أنه لا صحة لما تردد حول رغبة نادي الاتحاد بالتعاقد مع اللاعب الجزائري حسام عوار خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وأشارت التقارير ان الاتحاد لا يضع اللاعب في حساباته؛ لاسيما أنه ظهر بصورة باهتة خلال الموسمين الماضيين، وهناك أسماء أخرى مطلوبة في النادي الذي يريد المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت مؤخرا أن عوار من ضمن الأسماء المُحتمل ضمها لنادي الاتحاد، بعد استقرار إدارة روما على بيعه هذا الصيف، رغم مرور عام واحد فقط على انضمامه إلى الفريق .

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية: ندعم جهود مصر الرامية لوقف الحرب في السودان
  • وفاة لونا الشبل مستشارة الأسد.. والرئاسة السورية تنعاها
  • القوات الأميركية تكمل انسحابها بعد غد من قاعدة جوية بالنيجر
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على استقرار البحر الأحمر وخليج عدن
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"