كتب- محمد فتحي:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه وجه الحكومة تزامنا مع احتفال يوم المرأة المصرية بمركز المنارة، بعدة توجيهات وذلك تقديرا لدورها العظيم في المجتمع.

وقال الرئيس خلال كلمة ألقاها قبل قليل في احتفالية يوم المرأة المصرية، إنه وجه الحكومة بتنمية اقتصاد الرعاية باعتباره مجالا متاحا للمرأة كونه يوفر فرص عمل لها في المجمتع، بالإضافة إلى تشجيع الاقتصاد الرقمي باعتباره يشكل قيمة مضافة في الاقتصاد القومي.

وأضاف الرئيس أنه وجه بتوفير التمويل للمرأة بأقل الشروط والضمانات لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى التوسع في مجالات التدريب التحويلي لرفع مكانة المرأة في سوق العمل.

يذكر أن الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، شهد احتفالية يوم المرأة المصرية في مركز المنارة؛ تقديرًا لدور المرأة المصرية وتأكيدًا على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس عبدالفتاح السيسي دعم المرأة سوق العمل یوم المرأة المصریة

إقرأ أيضاً:

خالد منتصر: توجيهات الرئيس السيسي لحل أزمة تخفيف الأحمال جاءت في اللحظة المناسبة

قال الكاتب الصحفي خالد منتصر، إنه لا بد أن يكون حل تخفيف الأحمال عن طريق آخر غير تحميل المواطن كل العبء في هذه الظروف الصعبة، لذلك فقرار غلق المحال في العاشرة مساء وتخفيف إضاءة الاعلانات، فكرة جيدة كبداية على طريق الحل، يدعمها وصول الـ300 ألف طن مازوت الأسبوع المقبل، متابعًا: «نتمنى على نهاية يوليو أن تنتهي خطة تخفيف الأحمال، وأن تعود الكهرباء إلى طبيعتها».

تدخل وتوجيهات الرئيس جاءت في اللحظة المناسبة

أضاف «منتصر» أن تدخل وتوجيهات الرئيس السيسي جاءت في اللحظة المناسبة، إذ وجه الحكومة، بالعمل الفوري واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من فترات انقطاع الكهرباء، والتوزيع العادل لها، مع التركيز على إنهاء الأزمة تماما في أقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب يثمن توجيهات الرئيس السيسي بشأن أزمة الكهرباء
  • برلماني: توجيهات الرئيس السيسي ستدفع الحكومة لحل أزمة الكهرباء قريبا
  • ميرال الهريدي تثمن توجيهات الرئيس السيسي بسرعة حل أزمة الكهرباء
  • حزب المصريين: توجيهات الرئيس السيسي تعكس شعوره بالمواطن في أزمة الكهرباء
  • عضو مجلس الشيوخ يثمن توجيهات الرئيس السيسي بحل أزمة الكهرباء: يشعر بالمواطن
  • خالد منتصر: توجيهات الرئيس السيسي لحل أزمة تخفيف الأحمال جاءت في اللحظة المناسبة
  • "ثورة 30يونيو وبناء الجمهورية الجديدة" احتفالية بقاعة مجمع إعلام أسيوط
  • تقليل المدة والتوزيع العادل.. توجيهات رئاسية عاجلة بشأن أزمة الكهرباء
  • توجيهات رئاسية للحكومة بشأن إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء
  • وزارة الخارجية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي