بوابة الوفد:
2024-07-01@14:24:17 GMT

أنباء حول عرض برشلونة لاعبين لضم أونانا

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

على الرغم من المشاكل المالية التي يمر بها نادي برشلونة الأسباني الا ان ادارة النادي الكاتالوني برئاسة خوان لابورتا تبدو مصرة على صفقة ضم لاعب إيفرتون الأنجليزي أمادو أونانا .

ويبدو لاعب الوسط المدافع هو المشكلة الفنية الحقيقة التي تواجه تشافي هيرنانديز في الوقت الحالي في ظل اصابة أندرياس كريستيانسن وعدم قدرته على القيام بهذه الأدوار مع البارسا فأن اعين برشلونة مسلطة نحو لاعب وسط أيفرتون أمادو أونانا .

وقالت صحيفة سبورت الكاتالونية ان اسم امادو اونانا يتصدر قائمة الاعبين الذين يرغب برشلونة في التعاقد معهم خلال فترة الأنتقالات الصيفية اتلمقبلة رغم ارتفاع سعره وفقا لطلبات نادي ايفرتون لتصل الى حوالي 60 مليون يورو وهو رقم كبير للغاية في ظل الصعوبات التي يعاني منها برشلونة على المستوى المالي .

وقالت الصحيفة الأسبانية ان الحل الوحيد يكمن في امكانية عرض عدد من الاعبين الذين ينوي برشلونة الأستغناء عنهم ولا يرغب في استمرارهم في الموسم القادم ليكون ضمن صفقة امادو أونانا الا ان المشكلة الوحيدة التي تواجه هذا الحل هي توافق الاعبين الذين سوف يعرضهم برشلونة مع رغبات أدارة أيفرتون لدعم الفريق وايضا نجاح ايفرتون في البقاء في الدوري الأنجليزي الممتاز في الموسم المقبل في ظل صراع شرس مع عدد من الأندية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امادو اونانا أيفرتون الأنجليزي برشلونة الإسباني الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان عن الحكومة الجديدة، وحلف الوزراء الجدد لليمين الدستوري، تلك الحكومة التي يأمل فيها المصريين الخير، بالنظر إلى الملفات التي باتت تؤرق المواطن وتعكر عليه صفو حياته.

ويعد ملف الأسعار، على رأس تلك الملفات، سواء أسعار السلع الغذائية، أو الخدمات التي يحصلها عليها المواطن في حياته اليومية والتي هي حق أصيل لكل مصري، وعلى رأسها الكهرباء التي تشهد أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية نتيجة خطة تخفيف الأحمال.

أصبحت كلمة "تخفيف الأحمال" كابوس يعيشه المواطن في كل يوم، وذلك بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة بالتزامن مع فصل الصيف وهو الأمر الذي ينعكس على المواطنين خاصة أصحاب الأمراض المزمنة، فضلًا عن التزامن مع امتحانات الثانوية العامة.

وتعيق خطة تخفيف أحمال الكهرباء، الكثير من أنشطة المواطنين خاصة الذين يعملون من المنزل، والطلاب الذين لديهم امتحانات، بالإضافة لخطة الحكومية بغلق المحال والمولات في تمام الساعة العاشرة مساء، وهو ما يعد تضيق شديد على حياة المواطن.

وعلى الرغم من تخفيف الأحمال، إلا أن أسعار فواتير الكهرباء مرتفعة جدا، وليس هذا فحسب، بل أيضًا تشهد الأسواق ارتفاع كبير في اسعار السلع الغذائية والخضروات والفواكه، إذ أصبحت اللحوم والدواجن والأسماك من الرفاهيات التي لا يقدر عليها المواطن.

وينتظر المواطنين من الحكومة الجديد، النظر في الأزمات المتعددة التي تواجههم يوميا، والعمل على إصلاحها وحلها، وهو ما يضح الحكومة المنتظرة في تحدي كبير.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • ناتشو: هذا حلمي.. ونجم برشلونة مدهش
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة