شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الأزهر يدعو لاستمرار مقاطعة منتجات السويد والدنمارك ردا على حرق القرآن، دعا الأزهر الشريف، الأربعاء، الشعوب الإسلامية إلى استمرار مقاطعة منتجات السويد والدنمارك ردا على سماحهما بحرق القرآن الكريم.وقال الأزهر .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأزهر يدعو لاستمرار مقاطعة منتجات السويد والدنمارك ردا على حرق القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأزهر يدعو لاستمرار مقاطعة منتجات السويد والدنمارك...

دعا الأزهر الشريف، الأربعاء، الشعوب الإسلامية إلى استمرار مقاطعة منتجات السويد والدنمارك ردا على سماحهما بحرق القرآن الكريم.

وقال الأزهر في بيان: "القرآن الكريم سيظل في عليائه كتابا هاديا للإنسانية ولكل من له عقل وقلب وفطرة لم تفسدها عبادة الدرهم والدنيا ولم تلوثها دنس الشهوات البهيمية والغرائز الحيوانية وسيبقى القرآن قبلة النفوس الباحثة عن الحق والخير والجمال لا يضيره كيد الكائدين ولا حماقة المتطاولين".

يطالب #الأزهر كل مسلم ومسلمة على وجه الأرض بالاستمرار في مقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية، مهما كانت صغيرة؛ نصرةً لدين الله وكتابه pic.twitter.com/pAnOTuoLFM

— الأزهر الشريف (@AlAzhar) July 26, 2023

وطالب البيان، المجتمع الدولي بفرض عقوبات رادعة لوقف الحملات الهمجية العنصرية على الإسلام والمسلمين وتبني مشروع دولي يجرم الإساءة للمقدسات الدينية.

وأضاف: "ستظل فوضى بعض الحريات الغربية تطل علينا بكل ما هو شاذ وكريه ومرفوض".

وتابع الأزهر الشريف: "لو حرقوا المصحف كل يوم فلن ينقص من هذا الكتاب المقدس مثقال ذرة، ولن يزيدهم هذا الجنون إلا عارًا وجبنًا وجرمًا في حق الإنسانية والإسلام".

والخميس الماضي، مزَّق شخص يدعى سلوان موميكا نسخة من المصحف الشريف وعلم العراق أمام سفارة بغداد في ستوكهولم، وسبق وأن مزَّق وأحرق نسخة من المصحف أواخر يونيو/ حزيران الماضي، بعد أن سمحت له السلطات السويدية بتنظيم تجمع.

كما أقدمت مجموعة دنماركية يمينية متطرفة مناهضة للإسلام تطلق على نفسها "Danske Patrioter" (الوطنيون الدنماركيون)، يوم الجمعة الماضي على حرق نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية بالعاصمة كوبنهاجن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأزهر يدعو لاستمرار مقاطعة منتجات السويد والدنمارك ردا على حرق القرآن وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القرآن الکریم الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب

استدعي ماكسيميليان إبراهيموفيتش، نجل نجم ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني ومنتخب السويد لكرة القدم سابقا زلاتان، لأول مرة للعب مع منتخب الشباب، وفقا لما أفاد الاتحاد المحلي للعبة الثلاثاء.

ووقّع المهاجم الشاب البالغ 18 عاما أول عقد احترافي له هذا الصيف مع نادي ميلان حيث أنهى والده مسيرته عن عمر يناهز 41 عاما في يونيو 2023 ويشغل حاليا منصب مستشار لرئيس ومالك النادي اللومباردي الأميركي جيري كاردينالي.

ويلعب ماكسيميليان حاليا مع الفريق الرديف لنادي "روسونيري".

وعلّق مدرب الشباب السويدي أندرياس بيترسون لصحيفة "إكسبريسن" قائلاً: "لقد بدأ بداية ممتازة مع بريمافيرا. إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا لرؤيته بيننا".

 ويخوض منتخب الشباب السويدي مباراتين بمواجهة اليابان وواحدة ضد الولايات المتحدة خلال أيام قليلة في إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • ما هو التصوف وما معناه؟.. علماء الأزهر الشريف يجيبون
  • أوكرانيا والدنمارك توقعان خطاب نوايا لدعم صناعة الدفاع في أوكرانيا
  • «الاتحاد»: الحوار الوطني نافذة لاستمرار الاصطفاف الشعبي في مواجهة تحديات الأمن القومي
  • ماذا قدَّم "عبد الناصر" للإسلام؟