شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عضو بالفتح يحذر من تمرير قانون النفط والغاز يخدم الاقليم بالدرجة الاولى، حذر عضو تحالف الفتح علي الزبيدي، من تمرير قانون النفط و الغاز بشكل يخدم الاقليم بالدرجة الاولى، لافتا الى ان المستقبل القريب ينذر بمناقشات ساخنة .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو بالفتح يحذر من تمرير قانون النفط و الغاز : يخدم الاقليم بالدرجة الاولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو بالفتح يحذر من تمرير قانون النفط والغاز: يخدم...

حذر عضو تحالف الفتح علي الزبيدي، من تمرير قانون النفط والغاز بشكل يخدم الاقليم بالدرجة الاولى، لافتا الى ان المستقبل القريب ينذر بمناقشات ساخنة تسبق تمرير القانون المذكور.

وقال الزبيدي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “قانون النفط والغاز سينظم العلاقة بين بغداد واربيل، ويجنب الحكومتين العديد من المشاكل في حال تم اعداده بعدالة والمضي بتشريعه داخل البرلمان”.

واضاف، ان “هناك الكثير من الضغوط التي تمارس على حكومة محمد شياع السوداني من اجل تقديم تنازلات وتمرير القانون بشكل يخدم مصالح اقليم كردستان”.

واشار الى، ان “نفط البصرة لايمكن ان يكون لصالح حكومة الاقليم، وبالتالي فأن المستقبل ينذر بمناقشات ساخنة في البرلمان عند طرح قانون النفط والغاز”.

ولفت الزبيدي الى ان” هناك الكثير من الخلافات قد حدثت في الوسط السياسي بعد طرح القانون من اجل تمريره”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو بالفتح يحذر من تمرير قانون النفط والغاز: يخدم الاقليم بالدرجة الاولى وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الغاز النفط الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الى ان

إقرأ أيضاً:

يلون ويقلم الأشجار.. روبوت يخدم قطارات

السومرية نيوز – منوعات
تبدأ شركة قطارات في اليابان، استخدام "روبوت" ضخم ليؤدي أعمال الصيانة في خطوط الشبكة. ويتميز الروبوت بحجمه الكبير وأذرعه الطويلة ورأسه الصغير، فضلا عن "عينين" على شكل زجاجة مياه غازية مثبتة في رأسه، حسبما ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية.   ويجلس مشغل الروبوت في قمرة قيادة خاصة، ويرى من خلال عيون الروبوت، وهي كاميرات، ويستطيع تحريك أطرافه عن بعد.   ويبلغ طول الروبوت 12 مترا، وله أذرع بها ملحقات يستطيع الروبوت من خلالها الإمساك بأدوات تصل أوزانها إلى 40 كيلوغراما واستعمالها، فيمكنه حمل فرشاة للرسم واستخدام المنشار الكهربائي.   وقالت الشركة إن "المهمة الأساسية للروبوت في الوقت الحالي ستركز على تقليم أغصان الأشجار على طول خط السكك الحديدية، وطلاء الإطارات المعدنية التي تحمل الكابلات فوق القطارات".   وأوضحت الشركة أن "هذه التكنولوجيا ستساعد في سد النقص في العمالة باليابان، حيث تعاني البلاد زيادة نسبة كبار السن، كما يسهم الروبوت في الحد من الحوادث مثل سقوط العمال من الأماكن المرتفعة أو تعرضهم لصدمات كهربائية".   وقال رئيس الشركة كازواكي هاسيغاوا في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا: "نأمل في المستقبل أن نستخدم الآلات بجميع عمليات صيانة البنية التحتية لدينا".

مقالات مشابهة

  • نائب:مسودة قانون النفط والغاز مبهمة
  • يلون ويقلم الأشجار.. روبوت يخدم قطارات
  • روبوت ضخم يخدم قطارات اليابان
  • العربي للدراسات السياسية: أسامة الأزهري يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولى
  • عبدالله شكر الدفاع المدني على جهوده في اخماد الحرائق في الاقليم
  • لجنة نيابية لـ"الاقتصاد نيوز": قانون النفط والغاز شبه مكتمل وهذا ما نأمله من زيارة بارزاني لبغداد
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • الامتحانات الرسمية بفروعها الاربعة اختتمت في دورتها الاولى
  • لجنة نيابية تشخص "مشكلة اساسية" تواجه قانون النفط والغاز.. كيف يتم حلها؟
  • وزير النقل: لن نقبل بأي حلول ترقيعية في موضوع مطار صنعاء سوى بالفتح الكامل إلى جميع الوجهات