كرّمت إدارة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين بمريجيب الفهود، 86 سيدة من الأمهات الأرامل في المخيم بمناسبة يوم الأم.

أخبار ذات صلة 107 آلاف وجبة إفطار صائم وزعها «الهلال الأحمر» بأبوظبي "الهلال الأحمر” يدشن مخيم "أسبوع الخير الطبي" بالمكلا

حضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الشيخ حمدان بن زايد للمناسبات في المخيم، قائد فريق الإغاثة الإماراتي سعادة حسن سالم الغول القايدي، ونائبه سعادة/ يوسف عبدالله الهرمودي، وعدد من متطوعي فريق الإغاثة الإماراتي.


وأشاد قائد الفريق بجهود الأمهات، خاصة أن كل منهن تحملت عبئاً إضافياً، وبذلت جهداً مضاعفاً في تربية الأبناء لتعويض غياب الأب، موضحاً أن التكريم جاء تقديراً للدور الهام الذي تؤديه الأمهات.
وفي ختام الحفل، تم توزيع الهدايا على الأمهات المُكَرَّمات اللاتي أعربن عن سعادتهن بهذه المبادرة، رافعين أكفهن بالدعاء بأن يحفظ الله، عز وجل، دولة الإمارات، كما قدمن شكرهن لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ولفريق الإغاثة الإماراتي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الإماراتي

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة

كشف الهلال الأحمر الفلسطيني عن تدهور الأوضاع في قطاع غزة، مشيرا إلى أن القصف الإسرائيلي المتواصل أخرج غالبية المستشفيات عن الخدمة، فيما نزح نحو مليوني فلسطيني من مناطقهم وأوضاعهم تزداد مأساوية، وسط معاناة أغلب النازحين من تعب وإغماء وفقدان وزن وهذيان وضعف.

وأضاف الهلال الأحمر بحسب بيان صادر نقله «تليفزيون فلسطين»، أن 250 ألف شخص يقطن المناطق المهددة بالإخلاء في خان يونس ورفح، فيما ثبت أن منطقة المواصي غير آمنة للنزوح إليها، متابعا: «النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب، و96% من سكان قطاع غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد».

 الحرب على غزة

وتستمر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لأكثر من 270 يومًا على التوالي، إذ بدأت صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

 ارتفاع الخسائر

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800 شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • القرار النهائي لصفقة الأسري يتوقف على نتنياهو
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة
  • “الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • إجتماع للقادة الفلسطينيين: ما يُجرى في مخيم عين الحلوة أعمال مجرمة للنيل من حق العودة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: العدوان المستمر أخرج غالبية المستشفيات عن الخدمة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة
  • حفل تكريم لعدد من الأدباء في رابطة الخريجين الجامعيين بحمص