أعلنت وزارة الداخلية، عن ضبط شخصين شديدا الخطورة تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر البودر، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 65 مليون جنبه.

أخبار متعلقة

«الداخلية» توضح حقيقة وجود كاميرات مراقبة داخل غرف احتجاز النزيلات بمراكز الإصلاح والتأهيل

«الداخلية»: الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل مكافحة جرائم السرقات

«الداخلية»: حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن سوهاج

بزعم بيع هواتف محمولة.

. الداخلية: ضبط متهم لقيامه بالنصب والاستيلاء على أموالهم بالجيزة

وقالت الوزارة في بيان مساء اليوم، الأربعاء:«إدراكًا من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على المجتمع وخاصةً النشء، وإنفاذًا لثوابت إستراتيجية الوزارة في التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.. فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة»له معلومات جنائية«مقيم بمحافظة القاهرة بالإتجار في المواد المخدرة وخاصةً مخدر البودر وترويجه على عملائه متخذاً من دائرتى قسمى شرطة التجمع الخامس والخصوص مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي» .

وأضافت:«عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.. وبحوزته (كمية من مخدر البودر وزنت 40 كيلو جرام- كمية من مخدرالآيس»الشابو«- مبلغ مالى).. وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأرشد عن معاونه»القائم على عملية التخزين«– مقيم بمحافظة القاهرة، حيث تم ضبطه بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.. وبحوزته (كمية من مخدر البودر وزنت 25 كيلو جرام- ميزان حساس- مبلغ مالى).. وأرشد عن مكان تخزين المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، وأمكن العثور على (مبلغ مالى- ماكينة عد النقود».

وتابعت :«هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(65٫125٫000 خمسة وستون مليون ومائة وخمسة وعشرون ألف جنيه تقريباً، تم إتخاذ الإجراءات القانونية».

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار،الحوادث حوادث المصري اليوم تعاطي المخدرات تصنيع الأقراص المخدر ترويج المخدرات تستهدف ضرب الاستقرار الداخلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث تعاطي المخدرات ترويج المخدرات زي النهاردة من مخدر

إقرأ أيضاً:

18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول. 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد. 

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 
18 مليون جنيه.  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

مقالات مشابهة

  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات في الإسكندرية
  • ضبط مخدرات بـ3 ملايين جنيه بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندرية
  • سقوط عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية
  • القبض على 353 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة في القاهرة
  • 8000 قرص.. الأمن يضبط عنصرين إجراميين بالقاهرة لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة
  • 18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • بقيمة 5،6 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بمحافظتى "الإسكندرية والمنوفية" بحوزتهم مواد مخدرة