شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن مبارك يبحث امكانية تجديد برتوكول التعاون الثقافي بين اليمن والعراق، بن مبارك يبحث امكانية تجديد برتوكول التعاون الثقافي بين اليمن والعراقالموقع بوست بغداد الاربعاء, 26 يوليو, 2023 07 58 مساءًبحث .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن مبارك يبحث امكانية تجديد برتوكول التعاون الثقافي بين اليمن والعراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن مبارك يبحث امكانية تجديد برتوكول التعاون الثقافي...

بن مبارك يبحث امكانية تجديد برتوكول التعاون الثقافي بين اليمن والعراق

الموقع بوست - بغداد الاربعاء, 26 يوليو, 2023 - 07:58 مساءً

بحث وزير الخارجية أحمد بن مبارك، الأربعاء، مع وزير التعليم العالي العراقي، مسودة بروتوكول التعاون العلمي بين البلدين، للأعوام 2023ـ 2028.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن وزير الخارجية ناقش مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، سبل تطوير التعاون بين البلدين في المجال العلمي والتبادل الثقافي.

 

وأعرب بن مبارك، عن أمله في تجديد اتفاقية التعاون العلمي والتربوي الموقعة بين البلدين لإتاحة الفرصة للطلاب اليمنيين للدراسة في الجامعات والمعاهد العراقية.

 

بدوره، ابدى وزير التعليم العالي العراقي رغبة حكومة بلاده وحرصها على تعزيز التعاون العلمي والتبادل الثقافي مع اليمن واستعداد وزارته تقديم كافة التسهيلات اللازمة للتوقيع على بروتوكول التعاون العلمي والتنسيق بين وزارتي البلدين للاتفاق على عدد المنح المطلوبة من المقاعد الدراسية من كافة المراحل الدراسية الجامعية للطلاب اليمنيين الراغبين في الدراسة بالعراق.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن مبارك يبحث امكانية تجديد برتوكول التعاون الثقافي بين اليمن والعراق وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون العلمی الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن

شمسان بوست / عدن:

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، مع فريق البنك الدولي المختص بملف اليمن، مشروع رأس المال البشري الممول من البنك الدولي وتدخلات البنك الاخرى في القطاع الصحي.

وأكد الوزير بحيبح، أهمية دعم البنك الدولي في تمويل القطاع الصحي، والتي تساهم في استقرار وصمود النظام الصحي، في ظل استمرار الحرب، والأوبئة والكوارث الطبيعية، والتي اثرت سلباً على القطاع الصحي.

واستعرض وزير الصحة، جهود الوزارة في البحث عن تمويلات وبدائل..لافتاً إلى ان هناك حاجة كبيرة لاستمرار دعم البنك الدولي للقطاع الصحي باليمن.

من جهته اكد فريق البنك الدولي، مواصلة دعم القطاع الصحي، والبحث عن تمويلات تعوض الفجوة التمويلية الحالية.

مقالات مشابهة

  • توقيع برتوكول تعاون بين جامعتى أسوان وجنوب الوادي لإنشاء فرع لكليةتجارة أهلية
  • 76 عملا تجسد التعاون الثقافي في المعرض العماني البحريني للفنون التشكيلية
  • المنشاوي يستقبل رئيس جامعة المنصورة والملحق الثقافي الأسبق بباريس لتعزيز التعاون
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا التعاون في البحث العلمي ودعم منظومة الأمن الغذائي المستدام
  • جامعة شريف هداية الله الحكومية الإسلامية بإندونيسيا تطالب بتجديد التعاون العلمي مع الأزهر
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون في البحث العلمي والتكنولوجيا الحديثة
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي
  • بالدقيقة والثانية.. مواعيد خسوف القمر في اليمن والسعودية ومصر والعراق خلال الساعات القادمة
  • وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن
  • كيف انتهى المطاف بعملاق التجسس الأمريكي تائهاً في اليمن وما الذي يبحث عنه؟