شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن متى ستُعلن نتائج التحقيق باغتيال المسؤول الأممي في تعز؟ سفير اليمن بالأردن يجيب، وجهت قناة العربية الحدث، اليوم الأربعاء، سؤالا للسفير اليمني لدى الأردن، جلال فقيرة، عن موعد الإعلان عن نتائج التحقيق في اغتيال المسؤول الأممي .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متى ستُعلن نتائج التحقيق باغتيال المسؤول الأممي في تعز؟.

. سفير اليمن بالأردن يجيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متى ستُعلن نتائج التحقيق باغتيال المسؤول الأممي في...

وجهت قناة العربية / الحدث، اليوم الأربعاء، سؤالا للسفير اليمني لدى الأردن، جلال فقيرة، عن موعد الإعلان عن نتائج التحقيق في اغتيال المسؤول الأممي ، مؤيد حميدي (أردني الجنسية)، الذي تم اغتياله في محافظة تعز الجمعة الماضية.

وردًا على سؤالها، قال السفير فقيرة للقناة إن النتائج سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، دون أن يحدد موعد مؤكد. جاء ذلك بعد طلب الأمم المتحدة إشراكها في التحقيق مع المتهمين.

وكانت شرطة محافظة تعز اليمنية، أعلنت السبت الماضي، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط منفذي عملية اغتيال مدير فريق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي.

وقُتل مؤيد حميدي، رئيس فريق برنامج الأغذية العالمي، في تعز الجمعة الماضية، وأصيب عدد من المواطنين اليمنيين برصاص مسلح في منطقة التربة الخاضعة لسيطرة الحكومة المعترف بها دوليا في المحافظة الواقعة جنوب غربي اليمن.

ً

وكان مؤيد حميدي ويحمل جواز سفر أردنيا قد وصل المدينة قبل أيام من اغتياله، للبدء بممارسة مهامه كرئيس للبرنامج في المدينة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متى ستُعلن نتائج التحقيق باغتيال المسؤول الأممي في تعز؟.. سفير اليمن بالأردن يجيب وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مؤید حمیدی

إقرأ أيضاً:

مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه

مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه

مقالات مشابهة

  • كيف تعرف الشخص الذي يغار منك ويحسدك؟.. باحث ومستشار سعودي يجيب ”فيديو”
  • أيهما أجمل الزوجة أم الحور العين في الجنة؟.. عالم أزهري يجيب
  • تفاؤل أميركي "نادر": رد حماس يحرك الاتفاق المقترح إلى الأمام
  • هل هناك تحريك جديد في سعر الخبز؟.. رئيس الوزراء يجيب
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في الجيزة
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • نتنياهو أمر باغتيال مسؤول حزب الله.. تقريرٌ إسرائيلي جديد عن ضربة صور!
  • مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه
  • زوجة العم وصديقتها وراء الجريمة.. وكيل الجمهورية يكشف نتائج التحقيقات في قتل طفل وجدته بعنابة
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه