شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بث مباشر مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري اليوم لحظة بلحظة التشكيل، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية عن بث مباشر مباراة الأهلي ضد المصري اليوم، حيث يستضيف المصري البورسعيدي نظيره النادي الأهلي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بث مباشر مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) - التشكيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري...

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية عن بث مباشر مباراة الأهلي ضد المصري اليوم، حيث يستضيف المصري البورسعيدي نظيره النادي الأهلي اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساءً، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر مباراة الأهلي اليوم هي الأخيرة للمارد الأحمر في مشواره بالدوري المصري، بعد أن حسم الفوز باللقب رقم 43 في تاريخه قبل انتهاء المسابقة بــ 5 جولات.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بث مباشر

ويرغب لاعبو النادي الأهلي في الفوز بمباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تلقاها بالجولة الماضية، أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر يسعى لاعبو المصري البورسعيدي لخطف الفوز لإرضاء الجماهير الخضراء، بعد الخسارة الثقيلة أمام سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المصرية بنتيجة 4-1.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، معتز محمد، خالد عبدالفتاح، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد فخري، أحمد القندوسي.

خط الهجوم: محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، رأفت خليل.

بث مباشر الأهلي ضد المصري البورسعيدي

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 82 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 33 مباراة حققوا الفوز خلال 25 مباراة والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مباراة واحدة.

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) - التشكيل وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی لحظة بلحظة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف أتلتيكو مدريد غدًا الأحد جاره وغريمه ريال مدريد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتي كان آخرها الفوز على ألافيس في الجولة الماضية، وملاحقة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني.

كما يطمح بطل الموسم الماضي إلى الثأر من خسارتين أمام أتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

من جانبه، يطمح الأتلتي إلى تحقيق الفوز وتضييق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة في صدارة "الليغا"، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور لخطف الوصافة.

وتمكن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من الفوز في آخر مباراة له أمام سيلتا فيغو العنيد في الجولة الماضية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل أتلتيكو، المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق هل مرض مؤمن زكريا له علاقة بالسحر؟.. استشاري مخ تحسم الأمر موعد المباراة

يلتقي أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد بطل أوروبا غدًا الأحد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو والريال

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات مشابهة

  • لحظة بلحظة.. آخر تطورات الأوضاع في الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • صواريخ إيرانية بالستية تحلق فوق إسرائيل.. تابع التصعيد العسكري لحظة بلحظة
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة الأهلي والوصل بجودة عالية HD وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية
  • التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مان يونايتد ضد توتنهام.. التشكيل الرسمي لصدام الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة