شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سماوي الدخول مجانًا إلى مسارح مهرجان جرش باستثناء الجنوبي، عمون أكدّ المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي، الأربعاء، إن دخول مسارح مهرجان جرش، مجاني، باستثناء المسرح الجنوبي الذي ستكون تذاكره بمقابل سعر .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سماوي: الدخول مجانًا إلى مسارح مهرجان جرش باستثناء الجنوبي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سماوي: الدخول مجانًا إلى مسارح مهرجان جرش باستثناء...
عمون - أكدّ المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي، الأربعاء، إن دخول مسارح مهرجان جرش، مجاني، باستثناء المسرح الجنوبي الذي ستكون تذاكره بمقابل سعر نقدي. وقال سماوي، إنّ 30 دولة ستشارك في مهرجان جرش وألف مشارك ومشاركة من دول خارج الأردن وأضاف سماوي، أن هناك فرق تراث عربية وفرقا أجنبية، حيث إن هناك 15-20 فرقة أجنبية وعالمية مشاركة. ووعد بأن يكون المهرجان هذا العام متميزا ومختلفا نوعيا، مبيناً أن دخول جميع المسارح مجاني باستثناء المسرح الجنوبي. وتنطلق اليوم، فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ37 في المسرح الشمالي بمدينة جرش الأثرية بتوليفة غنائية من كبار نجوم الغناء الأردنيين والعرب، التي ستقام في المدينة الأثرية في جرش، وفي مدينة عمان وبعض المحافظات، خلال الفترة ما بين 26 تموز وحتى 5 آب، تحت شعار «ويستمر الفرح». المملكة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سماوي: الدخول مجانًا إلى مسارح مهرجان جرش باستثناء الجنوبي وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر

يمكن تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة أبشر بالخطوات التالية:تسجيل الدخول إلى منصة أبشر.اختيار خدماتي من خدمات.الدخول للخدمات العامة.خدمة الكفالة.اختيار كفالة جديدة أو استعراض الطلبات.إدخال بيانات المكفول.الضغط على أيقونة السداد.التأكد من إجمالي المبلغ.إدخال بيانات البطاقة البنكية.طباعة الرقم المرجعي.

تعرف على خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة ⁧#أبشر⁩
⁧#المرور_السعودي pic.twitter.com/ToBrpoeYRu— المرور السعودي (@eMoroor) September 30, 2024
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "ثلاثيني" توقف نبضه لـ"40" دقيقة إثر إصابته بنوبة قلبية حادةفي يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمينتمكّن منصة "أبشر" المستخدمين من إنهاء كل أنواع الخدمات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية.شهادة الميلاد للأسر الحاضنةيمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم، إلكترونيًا وبكل سهولة عبر منصة أبشر، دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية.طريقة تنفيذ الخدمة:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشر واختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات شهادة الميلاد.اختيار عرض شهادة الميلاد.اختيار المستفيد من أفراد الأسرة التابعين أو المحتضنين.

مقالات مشابهة

  • غداً... مهرجان المسرح العماني يختتم عروضه ويعلن عن الفرق الفائزة
  • غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • القنصلية المصرية تعلن طريقة جديدة للدخول إلى القاهرة
  • فتح الآثار مجانًا في المنيا احتفالًا باليوم العالمي للسياحة.. اليوم