ساهمت جمارك أبوظبي في المبادرات المجتمعية، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين عبر دعم توزيع وجبات الإفطار على مرتادي الطريق في أبوظبي والعين، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال مبادرة «أطعم تؤجر الرمضانية» بنسختها الخامسة، والتي أطلقتها شرطة أبوظبي بالتعاون مع «فريق أبشر يا وطن التطوعي»، ومبادرة «كسر الصيام»، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، وذلك في إطار الالتزام بمسؤوليتها المجتمعية وضمان سلامة مستخدمي الطرق بما يهدف إلى الحد من حوادث المرورية، خلال الفترة التي تسبق موعد الإفطار.


وجاءت مشاركة موظفي جمارك أبوظبي من مختلف المراكز الجمركية في أبوظبي والعين في مبادرة أطعم تؤجر الرمضانية، من خلال تعبئة وجبات الإفطار وتوزيعها على السائقين عند التقاطعات المرورية في مدينة العين، فيما جاءت المشاركة في مبادرة كسر الصيام عبر توزيع صناديق كسر الصيام على مرتادي الطرق عند تقاطع الإشارات الضوئية، بالتزامن مع اقتراب موعد أذان المغرب، بالتعاون مع موظفي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
وتأتي مشاركة جمارك أبوظبي بالمبادرات الرمضانية في إطار مسؤوليتها المجتمعية التي تهدف إلى نشر ثقافة العمل الجماعي والتطوعي لدى الموظفين، ومدّ مزيد من جسور التواصل مع المجتمع، وترسيخ روح التكافل والتلاحم بين أفراده، وتعزيز قيم الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والخدمة العامة، وعكس أصالة وعادات وقيم أهل الإمارات من المواطنين والمقيمين.

أخبار ذات صلة «جمارك أبوظبي» تحصد جائزة «مغير قواعد اللعبة» %72 النمو في معاملات «جمارك أبوظبي» الرقمية خلال 2023 المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جمارك أبوظبي جمارک أبوظبی بالتعاون مع

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا

زيوريخ (الاتحاد)
توج السلوفيني تادي بوجاتشار، دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بطلاً للعالم، في منافسات بطولة العالم للطريق التي أقيمت في سويسرا.
وأنهى بوجاتشار (26 عاماً)، مسافة السباق البالغة 273 كم حول زيوريخ في زمن قدره 6 ساعات و27 دقيقة، و30 ثانية، متفوقاً على الأسترالي أوكونور بفارق 34 ثانية، والهولندي ماتيو فان دير بفارق 58 ثانية.
وبهذا الإنجاز، بات بوجاتشار ثالث دراج يتوج بثلاثة ألقاب عالمية في موسم واحد، إذ حقق خلال العام الجاري لقبي طوافي إيطاليا وفرنسا قبل هذا الطواف، وسبقه كل من البلجيكي ايدي ميركس، والأيرلندي ستيفن روش بتحقيق لقبين كبيرين، إضافة إلى بطولة العالم خلال عام واحد.
وقال بوجاتشار، عقب التتويج: «سعادتي لا توصف، لم أتوقع ما حدث، قدمنا موسماً كبيراً وصعباً، أشكر كل زملائي ومن ساعدني في تحقيق ذلك».
وأضاف: «جئت إلى سويسرا من أجل الفوز وخضت تحدياً كبيراً، لكنني لم أستسلم، ووصلت إلى هدفي بمساعدة زملائي في فريق أبوظبي والجهاز الفني».

أخبار ذات صلة خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم

النتائج
1- تادي بوجاتشار (سلوفينيا) 6:27:30
2- بن أوكونور (أستراليا) + 34
3- ماثيو فان دير بويل (هولندا) + 58 

مقالات مشابهة

  • الإفتاء توضح العلاج النهائي للحسد والعين
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • العمل تُطلق مبادرة سلامتك تهمنا بالتعاون مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • جمارك مطار صلالة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • طقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائية
  • «صلاح» يطلق مبادرة لتوفير وجبات مدرسية مخفضة بالشرقية.. الطبق بـ20 جنيها