أغلق ​فيليب ديالو​، ​رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​، الباب أمام إمكانية إقالة مدرب المنتخب الفرنسي ​ديدييه ديشامب​ في حال تراجعت نتائج الفريق في ​بطولة يورو 2024​، ما يشكل صدمة جديدة لآمال ​زين الدين زيدان​ في تولي قيادة المنتخب.

وفي حوار مع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، قال ديالو: "أنا غير متردد في دعم ديدييه ديشامب، ولن أصدر أي حكم مسبق، حيث يجب أن نركز الآن على توفير أفضل الظروف للفريق واللاعبين للتعبير بقوة".

عاجل.. الأهلي يرد على إمكانية عودة محمد شريف وموقف الإدارة من انتقاله إلى الزمالك منتخب سوريا لايف.. مشاهدة مباراة سوريا وميانمار اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم

وأضاف: "نحن نعتبر أنفسنا من المرشحين الرئيسيين للفوز بالبطولة، وعلينا عدم السماح بتعثر آلة الانتصارات".

وعن إمكانية تولي زيدان قيادة المنتخب الفرنسي أو البحث عن نادٍ جديد، قال ديالو: "زيدان هو أحد رموز كرة القدم الفرنسية، ونحن نقدر مساهمته ونحترمه بشدة لما قدمه للبلاد. لكن لدينا حاليًا مدرب ممتاز في المنتخب الفرنسي وسيستمر حتى العام 2026".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب المنتخب أفضل قال البحث عن كأس العالم منتخب فرنسا دعم

إقرأ أيضاً:

من هو المرشح لخلافة نيفين الكيلاني في تولي وزارة الثقافة؟

 

 

 

استقر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على أسماء التشكيل الوزارى في حكومته القادمة، والتي من المقرر أن يتم حلف القسم غدا الأربعاء أمام الرئيس السيسي. 

 

 

وقد تداولت بعض المصادر أن الدكتور أحمد هنو هو خليفة الدكتورة نيفين الكيلاني في وزارة الثقافة، وفي هذا السياق نبرز لكم أهم المعلومات عن الدكتور أحمد فؤاد هنو. 

 

نبذة عن أحمد فؤاد هنو: 

 

 

اسمه بالكامل أحمد فؤاد هنو ولد عام 1968 حاصل على بكالوريوس من كلية الفنون الجميلة قسم حفر، وقام بعد ذلك بعمل دكتوراه في الفن قسم الرسوم المتحركة. 

 

 

شارك خلال مشواره في عدد من المعارض للفن والجرافيك الفني المعاصر، وعمل عميدًا لكلية الفنون الجميلة بجامعة الجلالة، بالإضافة إلى عضوية اللجان المنظمة لملتقى الأقصر الدولي للتصوير لثلاث دورات، وذلك بجانب كونه شخصية بارزة في الموسوعات المحلية والعالمية المدرج فيها اسم الفنان. 

 

التشكيل الحكومي الجديد: 

 

 

ويذكر أن وكشفت مصادر حكومية، عن تولي الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصناعة والنقل، مؤكدًا الإبقاء على وزير السياحة كما هو.

 

ونوهت إلى أن المهندس شريف الشربيني، يتولى وزارة الإسكان والمرافق العامة، وهو شاب تولى رئاسة جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وتوقعت المصادر، أن يتولى الدكتور شريف فاروق، وزارة التموين والتجارية الداخلية، ويتولى الدكتور محمود عصمت، وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وتولى الدكتورة مايا مرسي، وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وأشارت إلى تولي حسن الخطيب، وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، وتولي الدكتور أسامة الأزهري، وزارة الأوقاف، كما يتولى الدكتور أحمد كوجاك، وزارة المالية.

 

ولفتت إلى تولي المستشار عدنان الفنجري، وزارة العدل، وكريم بدوي وزارة البترول والثروة المعدنية، كما يتولى الدكتور بدر عبد العاطي الخارجية، كما يتولى علاء فاروق، وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

مقالات مشابهة

  • من هو المرشح لخلافة نيفين الكيلاني في تولي وزارة الثقافة؟
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • بلجيكا تهدد مستقبل ديشامب مع منتخب فرنسا
  • رسميا : بينتو يرحل عن تدريب المنتخب الكويتي
  • بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي