صحافة العرب:
2024-09-17@04:57:10 GMT

بلاغ للجالية الجزائرية في إيطاليا

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

بلاغ للجالية الجزائرية في إيطاليا

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بلاغ للجالية الجزائرية في إيطاليا، أعلنت سفارة الجزائر في روما، في بيان لها، أن مصالحها القنصلية ستغلق أبوابها يوم الجمعة 28 جويلية 2023 الموافق لـ10 محرم 1445 هـ عاشوراء،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلاغ للجالية الجزائرية في إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلاغ للجالية الجزائرية في إيطاليا

أعلنت سفارة الجزائر في روما، في بيان لها، أن مصالحها القنصلية ستغلق أبوابها يوم الجمعة 28 جويلية 2023 الموافق لـ10 محرم 1445 هـ(عاشوراء) .

وجاء في البيان، “أن سفارة الجزائر بروما إلى علم كافة أفراد الجالية الجزائرية والمراجعين الأجانب بأن تنهي مصالحها القنصلية ستغلق أبوابها يوم الجمعة 28 جويلية 2023 الموافق لـ10 محرم 1445 هـ(عاشوراء) . وبهذه المناسبة يتقدم السفير عبد الكريم طواهرية وكافة طاقم البعثة الدبلوماسية بأحر التهاني وأطيب التمنيات لأعضاء الجالية الوطنية المقيمة بإيطاليا ومالطا وسان مارينو. ”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

بلاغ للجالية الجزائرية في إيطاليا النهار أونلاين.

149.28.66.151



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلاغ للجالية الجزائرية في إيطاليا وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه وسيارة بجانب الطريق غير متحركة، وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة بجانب الطريق، ووجود متوفين ومصاب.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة بجانب الطريق غير متحركة، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدرجه اصطدام بالسيارة وتسبب ذلك في وفاة شخصيا وإصابة آخروتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفي الفيوم الجامعي، ونقل المصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع طفل وإنقاذ 11آخرين فى حادث انقلاب تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

مقالات مشابهة

  • دراسة: ضوء النهار يساهم في الإصابة بالسمنة لدى الأطفال
  • بلاغ يتهم مستشفى كفر الزيات العام بالإهمال والتسبب في وفاة شخص
  • أمطار رعدية معتبرة بداية من منتصف النهار على 17 ولاية
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • بلاغ هام لحاملي البكالوريا الجدد 
  • بـ84%.. المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز "تبون" بفترة رئاسية ثانية
  • بلاغ من شرطي يوقع بمجموعة تفرض رسوماً غير قانونية على الشاحنات في كركوك
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة