شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اما اليوم فقد عُلم ان لقاء لودريان بجبران باسيل اتسم بالصراحة والإيجابية، ولعل ابرز علامات النهاية، التخبط اللامحدود لما تبقى من اركانها، المتهيبين من الوضع الذي سيستجد بعد رحيل رياض سلامة من جهة، لكن الراغبين من جهة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اما اليوم فقد عُلم ان لقاء لودريان بجبران باسيل اتسم بالصراحة والإيجابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اما اليوم فقد عُلم ان لقاء لودريان بجبران باسيل اتسم...

ولعل ابرز علامات النهاية، التخبط اللامحدود لما تبقى من اركانها، المتهيبين من الوضع الذي سيستجد بعد رحيل رياض سلامة من جهة، لكن الراغبين من جهة اخرى في السيطرة على مصرف لبنان، ليُطبقوا على مالية الدولة بالكامل، من خلال سلسلة مترابطة من الموالين السياسيين، تبدأ بوزارة المال، وتمر بمنصبي المدعي العام المالي ورئيس ديوان المحاسبة، ولا تنتهي بحاكمية المركزي.ومن هنا المسارعة، حتى قبل رئاسة الحكومة، الى الاعلان منذ الامس عن جلسة حكومية لتعيين حاكم جديد غدا، يبدو انها في كل الاحوال ستبقى تحت سقف المناورات السياسية التي لا تقدم ولا تؤخر.وفي موازاة التخبط على مستوى السلطة النقدية، الدوران الرئاسي مستمر في الحلقة المفرغة نفسها. فشكليات الحوار ليست مهمة، بل ان يصل الى رأس الدولة رئيس لا يجاري المنظومة، حتى لا تلتقط انفاسها من جديد.في زيارته السابقة للبنان، تحدث الموفد الفرنسي جان ايف لودربان خلال لقائه برئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل عن صفحة طويت ومرحلة جديدة بدأت، ما فُسّر عمليا تراجعا لحظوظ سليمان فرنجية بعد جلسة الرابع عشر من حزيران.اما اليوم، فقد عُلم ان لقاء لودريان بجبران باسيل اتسم بالصراحة والإيجابية، حيث طرح الموفد الفرنسي فكرة جديدة مدعومة من الدول الخمس التي اجتمعت أخيرا في الدوحة، مفادها أن يعودفي ايلول المقبل لإجراء مشاورات في فترة زمنية سريعة ومحددة للاتفاق على البرنامج الذي يحتاج اليه لبنان في المرحلة المقبلة، وعلى اسم المرشح المؤهل لمواكبة هذا التصور، على أن يلي ذلك عقد جلسات برلمانية متتالية لانتخاب رئيس للجمهورية. وقد أبدى رئيس التيار الوطني الحر تجاوباً مع هذا الطرح الذي يشكل منطلقًا جديدًا لمقاربة الاستحقاق الرئاسي،مشددا على ان التيار يمتلك نفس الطرح والمقاربة، وجوهرها التوافق على البرنامج والشخص في آن معا.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اما اليوم فقد عُلم ان لقاء لودريان بجبران باسيل اتسم بالصراحة والإيجابية وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الوطنی الحر من جهة

إقرأ أيضاً:

«أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم

أعلن الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الدقهلية، تنظيم لقاء للأطفال بمسجد محمد عبد الوهاب في مركز دكرنس اليوم، تحت رعاية الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، فضلا عن افتتاح عدد من المساجد داخل المحافظة.

تنظيم لقاء توعوي للأطفال في مساجد الدقهلية

وأكد في بيان، أنّ اللقاء جاء بهدف تحصين النشء من الأفكار الهدامة وضمن النشاط الصيفي الذي تنفذه المديرية في المساجد بمحافظة الدقهلية.

افتتاح 3 مساجد في محافظة الدقهلية

وفي سياق متصل، افتتحت مديرية أوقاف الدقهلية 3 مساجد اليوم، داخل إدارة مختلفة ومن ضمنها المسجد الذي أقيم به اللقاء التوعوي للأطفال، وجاءت المساجد كالآتي:

- مسجد الشيخ في قرية عزبة التل مركز دكرنس من قبل إدارة أوقاف دكرنس بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية.

- افتتاح مسجد عبد الله بن مسعود عزبة خيري من قبل إدارة أوقاف منية النصر اليوم.

- افتتاح مسجد محمد عبد الوهاب عزبة البنك في قرية منشأة عبد الرحمن بإدارة أوقاف دكرنس اليوم.

مقالات مشابهة

  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم
  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته- عاجل
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • يعقوب التقى باسيل: الرهان على الحرب خاطئ
  • باسيل: اسرائيل عاجزة عن شن حرب شاملة على لبنان
  • نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها
  • رسالة فرنسية - أميركية لإسرائيل تخصّ لبنان.. ماذا فيها؟
  • باسيل لا يستسلم ويرصد التسويات