شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن نجلاء اللحياني راية حزب التحرير المحظور ترفرف في سماء أريانة دون رقيب، 26 07 2023 17 48أكّدت النائب في مجلس نواب الشعب، نجلاء اللحياني، خلال جلسة عامّة بمجلس نواب الشعب مخصّصة للحوار مع وزير الداخلية كمال الفقي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجلاء اللحياني: راية حزب التحرير المحظور ترفرف في سماء أريانة دون رقيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجلاء اللحياني: راية حزب التحرير المحظور ترفرف في...
26/07/2023 17:48

أكّدت النائب في مجلس نواب الشعب، نجلاء اللحياني، خلال جلسة عامّة بمجلس نواب الشعب مخصّصة للحوار مع وزير الداخلية كمال الفقي أنّ "راية حزب التحرير المحظور قانونيا ترفرف في سماء أريانة دون رقيب أو حسيب".

وأشارت اللحياني إلى أنّ الأعلام السوداء والمنشورات الدعوية للحزب معروضة على طول واجهة مبنى الحزب بأريانة وتتضمن رسائل تكفيرية ظلامية يستبطنها أبناء التونسيين كلّ يوم، حسب قولها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجلاء اللحياني: راية حزب التحرير المحظور ترفرف في سماء أريانة دون رقيب وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انفجارات في سماء تل أبيب

أفادت وسائل عبرية، بأن دوي انفجار في السماء بالقرب من تل ابيب.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل..

 

في وقت سابق، أمر جيش الاحتلال الإسرائيلي، سكان الضاحية الجنوبية في لبنان المتواجدين في مباني بثلاثة أحياء وهي، ‏حارة حريك، و‏برج البراجنة ، و‏حدث غرب ، بالإخلاء الفوري.

وقال متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي في بيان عبر حسابه: ‏أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمني القريب .

وأضاف: ‏من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم إخلاء هذا المبنى والمباني المجاورة فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر.

مقالات مشابهة

  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • بعد التحرير-المحاكم قبل الأحكام!!
  • عاجل.. انفجارات في سماء تل أبيب
  • بعد مصرع رقيب أول..إسرائيل تعلن مقتل 7 ضباط آخرين في جنوب لبنان
  • توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني
  • عام حبسا نافذا لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس التحرير بقناة النهار
  • "أميرة أبو حسين" مصرية ترفع راية السلام وتتصدى لحل الصراعات في العالم
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف
  • مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد