بوابة الوفد:
2024-10-06@07:36:46 GMT

شبانة : الزمالك يغري بيكهام ب "جدية التفاوض"

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

كشف الاعلامي محمد شبانة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع احمد رمضان بيكهام لاعب نادي سيراميك كليوباترا ومنتخب مصر لضمه بدايه من الموسم القادم.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الاخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن ادارة الزمالك بدأت في إقناع اللاعب الذي يفاوضه الأهلي أيضا عن طريق إغراءه بجدية التفاوض وحجز مكانا هاما بالفريق بدلا من انتظار مفاوضات الأهلي كل فترة إنتقالات دون اتمام الأمر.

على صعيد متصل ، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد أحمد رفاعي ومحمد صلاح ثنائي فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي للتدريبات الأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي، كما قام الجهاز الفني بتصعيد علي عبد المجيد لاعب فريق الشباب مواليد 2006 للتدريبات بالإضافة إلى أحمد جمال حارس مرمى فريق مواليد 2006.

ويلعب أحمد رفاعي في مركز قلب الدفاع، في حين يلعب محمد صلاح في مركزي المهاجم والجناح، بينما يلعب علي عبد المجيد في مركز الدفاع، يأتي تصعيد الرباعي في إطار سياسة الجهاز الفني للعناصر المميزة بقطاع الناشئين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبانة الزمالك بيكهام اخبار الزمالك سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري

كشف الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولو الأهلي، إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:"أن الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخراً بل وحصل على موافقته بالإنتقال للقلعة الحمراء إلا أن الأهلي تراجع عن إتمام التفاوض بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة ".

وقال محمد الليثى:"خسارة السوبر الأفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي لتدعيم هجوم الفريق بعيداً عن وجهة نظر كولر التي يرى النادي إنها لم تكن منطقية في بعض الأمور ".

وأشار محمد الليثى:"لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري خلال الأيام المقبلة من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات منها ملف الصفقات ويبلغ فيلي تراوري، 23 عامًا، وشارك تراوري مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 وقدم 8 تمريرات حاسمة ".

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الإثنين منتخب الناشئين مواليد 2008 يواجه الكويت وديا
  • فريق زد مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية
  • السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة فريق
  • عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري