سجلت درجات الحرارة اليوم الخميس ارتفاعا نسبيا في معدلاتها مع اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك بمحافظة الإسماعيلية عن الأيام  الماضية حيث وصلت درجة الحرارة  اليوم العظمى 26 درجة مئوية والصغرى 12 درجة مئوية. وسط توقعات من هيئة الأرصاد باحتمالية سقوط أمطار بنسبة ٣٠%.

وشهدت الأجواء  في ساعات الصباح الباكر شبورة مائية قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وشهدت الأحوال الجوية خلال الأسبوع الجاري حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس.


 وتشهد الحركة التجارية بالاسواق التجارية بالإسماعيلية في ساعات النهار نشاطا محدودا تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة.لتعاود نشاطها في ساعات الليل مع انقضاء اوقات الصيام .

 

وتنتظم حركة سير المرور بالطرق السريعة والمحاور المروية الرئيسية والميادين العامة في ساعات الصباح وتشهد حركة الملاحة الدولية بقناة السويس انتظاما اليوم ضمن قافلتي الشمال والجنوب.فيما تنتظم أعمال الصيد ببحيرة التمساح والبحيرات المرة وقناة السويس.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة الطقس درجات الحرارة قناة السويس

إقرأ أيضاً:

المناطق الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة اليوم

انخفاض طفيف في درجات الحرارة شهدته كافة الأنحاء اليوم السبت الموافق 29 يونيو، بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية على شمال الصعيد حتى شمال البلاد، إذ يتوقع الخبراء أن يكون الطقس رطب نهارا على كافة الأنحاء، ويكون حار رطب على السواحل الشمالية ومائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، بينما يكون معتدلا رطبا على السواحل الشمالية.

الأماكن الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية الأماكن الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة في كافة الأنحاء، إذ تسجل درجة الحرارة العظمى 30 درجة مئوية في مطروح، وتسجل العظى 31 درجة مئوية في الإسكندرية والعلمين والسلوم، فيما تسجل العظمى 32 درجة مئوية في دمياط وبورسعيد والعريش ورفح.

المناطق التي تسجل درجة الحرارة العظمى بها 33 درجة فتتمثل في كاترين، وتليها الأماكن التي تسجل العظمى بها 34 درجة مئوية وهي دمنهور كفر الشيخ والوادي الجديد، وتأتي بعدها المناطق التي تسجل العظمى بها 35 درجة، وتتمثل في بنها ووادي النطرون والمنصورة والزقازيق وطنطا وسيوة وحلايب.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

حالة البحر المتوسط تكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 2 و3 متر، وتكون حركة الرياح به شمالية غربية، فيما تكون حركة البحر الأحمر معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج به بين 1.5 و 2 متر، واتجاه الرياح يكون شمالية غربية.

مقالات مشابهة

  • حار رطب نهارا.. الأرصاد تعلن حالة طقس غدا
  • المناطق الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة اليوم
  • تغير مفاجئ في حالة الطقس الأيام المقبلة.. والأرصاد تحذر من هبوب رياح وأتربة
  • حالة الطقس اليوم السبت.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة
  • المناطق الأكثر تأثرا بارتفاع درجات الحرارة اليوم.. المحسوسة تصل لـ46
  • أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس غدًا في محافظات مصر
  • توقعات الأرصاد الجوية للحرارة والرطوبة من اليوم الخميس إلى الثلاثاء المقبل
  • طقس شديد الحرارة في مصر اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • تعرف إلى حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع
  • متى تنخفض درجات الحرارة؟.. اعرف حالة الطقس خلال 3 أيام مقبلة