شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التعليم النيابية تطبيق قانون الضمان الاجتماعي سيوقف التدافع على الوظيفة الحكومية، طرحت لجنة التعليم العالي النيابية، اليوم الأربعاء، عددا من المقترحات لإيجاد فرص عمل للخريجين، فيما أشارت الى أن تطبيق قانون الضمان الاجتماعي سيوقف .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم النيابية: تطبيق قانون الضمان الاجتماعي سيوقف التدافع على الوظيفة الحكومية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم النيابية: تطبيق قانون الضمان الاجتماعي سيوقف...
طرحت لجنة التعليم العالي النيابية، اليوم الأربعاء، عددا من المقترحات لإيجاد فرص عمل للخريجين، فيما أشارت الى أن تطبيق قانون الضمان الاجتماعي سيوقف التدافع على الوظيفة الحكومية.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم النيابية: تطبيق قانون الضمان الاجتماعي سيوقف التدافع على الوظيفة الحكومية وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 وزير التعليم: نقترح وضع قانون يجبر طلاب الشهادة العامة على الحضور بالمدارس

قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة ستنسق خلال الفترة المقبلة مع مجلس النواب، بالبحث والتفكير في وضع مشروع قانون، من شأنه إجبار طلاب الشهادة العامة على الالتزام بالحضور في المدارس طوال فترات العام الدراسي. 

ولفت إلى أن هذه الفكرة تراوده منذ توليه حقيبة التربية والتعليم، بالبحث عن آلية تجبر أولياء الأمور على الحضور بالمدارس لطلاب الشهادات العامة، موضحا أن هناك تغييرا للقانون، وسيتم عرضه على مجلس النواب.

جاء ذلك كلمة الوزير في المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم، مع محرري الصحف والمواقع الإلكترونية المتخصصين في تغطية أخبار وزارة التعليم، فضلا عن القنوات الفضائية، ووسائل الإعلام المختلفة.

نسب طباعة الكتب للمراحل التعليمية الثلاثة

وعن نسب طباعة الكتب للعام الدارسي الجديد، قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نسبة طباعة الكتب للعام الدراسي الجديد 2024/2025 للمرحلة الابتدائية 91% ورياض الأطفال 100%، والمرحلة الإعدادية 87%.

لقاء صحفي موسع مع رؤساء التحرير 

وكان وزير التعليم عقد أمس، لقاء صحفيا موسعا مع رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة والحزبية، لكشف خطة الوزارة لتطوير منظومة التعليم والإجراءات التي يتم اتخاذها لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • تعاضديات تستنكر عدم إشراكها في صياغة قانون إلحاق منخرطي كنوبس بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
  • وزير التعليم: نقترح وضع قانون يجبر طلاب الشهادة العامة على الحضور بالمدارس
  • وزير التعليم: التابلت للمدارس الحكومية فقط.. والتحويلات إلكترونية
  •  وزير التعليم: نقترح وضع قانون يجبر طلاب الشهادة العامة على الحضور بالمدارس
  • البيئة النيابية تؤكد على أهمية تعديل قانون حماية البيئة
  • ما أهداف برنامج التمكين لمستفيد الضمان الاجتماعي
  • تعاون بين "العز الإسلامي" و"التنمية" لتمكين أبناء أسر الضمان الاجتماعي
  • اجتماع لجنة التعليم لمناقشة مشروع قانون يتعلق بالصناعة السينمائية
  • ما القضايا البسيطة المقرر تطبيق قرار بدائل الحبس الاحتياطي بها؟
  • جامعة الأزهر تكشف سبب تأجيل تطبيق التعليم الموازي للعام المقبل