قال متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة د. سامر الجطيلي، إن دعم المملكة للأونروا يأتي في ظل التشكيك في عمل الوكالة وتراجع الدعم لها.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن الأونروا من أكثر المنظمات الأممية التي تعمل مع اللاجئين الفلسطينيين منذ بداية الأزمة الفلسطينية حتى الآن.

ولفت الجطيلي إلى أن هذه الإتفاقية من المتوقع أن تدعم قطاع الأمن الغذائي للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ليستفيد منها أكثر من 250 ألف شخص من الفئات الأكثر احتياجا، كما توفر المواد الإيوائية لعشرين ألف عائلة بواقع 200 ألف مستفيد.

وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد وقع أمس مع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) -عبر الاتصال المرئي- مذكرة دعم مالي بقيمة 40 مليون دولار أمريكي، لدعم النداء الطارئ للأونروا في قطاع غزة.

متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة د. سامر الجطيلي: دعم المملكة للأونروا يأتي في ظل التشكيك في عمل الوكالة وتراجع الدعم لها#هنا_الرياض pic.twitter.com/f2P9ZtNE1F

— هنا الرياض (@herealriyadh) March 21, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل

الرياض : واس

 أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

 وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

 وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • "إغاثي الملك سلمان" يوزع مساعدات إيوائية عاجلة في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في محلية سنار بجمهورية السودان
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في مدينة ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 520 حقيبة إيوائية في محلية المناقل بجمهورية السودان
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل