تتواصل مساء الخميس (11 رمضان) منافسات الدور الثاني من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون، والتي تقام بمشاركة (26) ناديا يمثلون مختلف محافظات الجنوب، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، ويستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن، وينظمها اتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وضمن هذا الدور يواجه نادي حسان نظيره شعلة حضرموت الساعة 21:00 مساء، وكان حسان تمكن من التأهل إلى هذا الدور بعد أن تخطى نادي الجزيرة بنتيجة 2/3 ضمن الدور الأول من البطولة، فيما كان مقررا ضمن جدول مباريات البطولة أن يواجه شعلة حضرموت الفائز من لقاء حسان والجزيرة في الدور الثاني من البطولة. 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تعديل في جدول المباريات بعد عودة فريق الحسيني لحج للمشاركة، ليواجه نادي النصر الساعة 23:00 مساءً ضمن الدور الأول، والفائز من هذا اللقاء يواجه نادي نخبة حضرموت في الدور الثاني من البطولة. 

وضمن نتائج المباريات التي لعبت الأربعاء، تمكن أهلي عدن من التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد تجاوز تضامن شبوة بنتيجة 2/1، سجل ثنائية أهلي عدن نذير محمود، وأحمد رياض، فيما جاء هدف تضامن شبوة الوحيد عن طريق سالم عمر. 

وفي المباراة الثانية، تمكن حامل اللقب الشعلة من التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بعد أن تجاوز شباب مرخة بركلات الترجيح بنتيجة (3/4) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وبهذا الفوز ضرب الشعلة موعدا نارياً أمام التلال في ربع نهائي البطولة.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة

تنطلق في السادسة مساء اليوم الاربعاء منافسات بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 
ويشارك في البطولة 55 لاعبا يمثلون 6 منتخبات هي مصر وكينيا والمغرب والسنغال، موريشيوس، ونيجيريا.
وتشهد منافسات البطولة اليوم وغدا إقامة سباقات المضمار على ، فيما تختتم البطولة بسباقات الطريق بعد غد الجمعة.
وتنطلق أول السباقات  مساء اليوم على مضمار الدراجات الدولي بإستاد القاهرة.
وأقيم في الثانية عشرة ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالبطولة وذلك بحضور اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجية عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي وبحضور كافة اللاعبين المشاركين بالبطولة ومسئولي البعثات والأجهزة الفنية والحكام، وتم خلال الاجتماع استعراض التعليمات التنظيمية الخاصة بالبطولة ونظام السباقات، وإبلاغ كل منتخب بالمواعيد المحددة للاعبيه لخوض التدريبات.
من جانبه أكد الدكتور وجيه عزام أن لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة بحالة جاهزية تامة استعدادًا لخوض سباقات البطولة، سواء سباقات المضمار أو سباقات الطريق.
وأشار عزام إلى أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة اطمأنت في الساعات الماضية على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمسائل التنظيمية للبطولة، وتتابع على مدار الساعة مع مسئولي بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة للتأكد لتذليل أي عقبات قد تواجههم.

IMG-20240619-WA0003 IMG-20240626-WA0004 IMG-20240626-WA0003 IMG-20240626-WA0005

مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول
  • الأخضر يقع في مجموعة نارية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • 48 ساعة راحة لمنتخبات يورو 2024 قبل انطلاق ثمن النهائي
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • الدرعية يقترب من ضم ثنائي الهلال والنصر
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • "أحمر الشباب" يواجه الكويت ضمن منافسات "غرب آسيا"