بدأت محكمة جنح المطرية، اليوم الخميس، جلسة محاكمة المتهم بالتعدي على طبيب داخل مستشفى، لرفضه دخول زوجته لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة بالمطرية، وسط انتشار أمني مكثف.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، لقيامه بالتعدي بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بإحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور، لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدى بالضرب النيابة العامة مديرية أمن القاهرة أجهزة الأمن محكمة جنح المطرية محاكم أمن القاهرة تعدي قسم الاستقبال واقعة الأجهزة الأمنية مشادة كلامية

إقرأ أيضاً:

بعد قرار المحكمة.. انهيار المتهمين بقتل طبيب التجمع داخل قفص الاتهام

 


انهارت المتهمتين الأولى والثانية عقب صدور قرار من محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بتأجيل محاكمة 4 أشخاص بقتل طبيب التجمع الخامس لسرقته. 

وظهرت المتهمتان داخل قفص الاتهام وهما يتحدثان مع أسرتها والدموع تنهمر من عينيها.


وكشف أمر إحالة المتهمين، أنه بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قتـ.ـل اثنان من المتهمين المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططًا محكمًا أعداه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربًا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكممتا فاه بأدوات أعدتاها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • طبيب يعتدي على مريض «مقيد» بالسرير في الهند (فيديو)
  • هل يتسبب التدخين في نمو الشعر داخل الحلق؟.. طبيب يفجر مفاجأة
  • طبلية عشماوي تنتظر متهما بإشعال النيران بشقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور
  • بعد قرار المحكمة.. انهيار المتهمين بقتل طبيب التجمع داخل قفص الاتهام
  • إحالة المتهم بإشعال النار فى شقة خطيبته السابقة ووفاة والدتها وشقيقها للمفتى
  • أشعل النيران بشقة خطيبته وتسبب في وفاة والدتها وشقيقها.. قرار من المحكمة بشأن المتهم
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة “غامضة” لطبيب تخدير
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة غامضة لطبيب تخدير
  • غموض يلف وفاة طبيب تخدير داخل حمامات مستشفى النعمان والعثور على جثة في بغداد