متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” بوستر مسلسلها الجديد “وبقينا اتنين” للترويج له قبل عرضه في النصف الثاني من موسم رمضان الحالي… وعلّقت رانيا على البوستر بقولها: “تفاصيل كتير وحكايات من الواقع، هتعيشوها معانا في مسلسل “بقينا اتنين” قريباً”.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “بقينا اتنين” قد كشفت عن عرضه ضمن موسم دراما رمضان الحالي، وذلك بعد فترة تأجيلات لأسباب مختلفة حيث كان من المقرر عرضه قبل رمضان ولكن وفاة الفنان طارق عبد العزيز استوجبت تأجيل التصوير لفترة طويلة، ما دفع الشركة المنتجة لاتخاذ قرار بتأجيل عرضه إلى رمضان الحالي ، وهو مكوّن من 15 حلقة، ومن بطولة: شريف منير، رانيا يوسف وإدوارد، وتأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل البوسترات الرسمية المنفردة لأبطاله، مع تخصيص بوستر للراحل طارق عبد العزيز… وذلك بعدما نشرت منذ أيام البوستر الرسمي للمسلسل، وقد تصدّره النجمان شريف منير ورانيا يوسف، وتُظهر البوسترات جميع شخصيات المسلسل، والذين يقدّمون خلال أحداثه أدواراً درامية تحاكي واقع المجتمع، إذ يتناول المسلسل قصة درامية اجتماعية، في إطار “لايت” لا يخلو من التشويق، حول العلاقات الزوجية في المجتمع المصري وتأثير انفصال الزوجين بعد سنوات من الزواج في حياتهما وحياة المحيطين بهما.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

main 2024-03-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

"التضامن" تشارك في فعاليات معرض "سوق الدار 5" بالسعودية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشارك وزارة التضامن الاجتماعي في فعاليات النسخة الخامسة من معرض "سوق الدار" لدعم وتمكين الأسر المنتجة والحرفيين، الذي ينظمه بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر الجاري.

ويشهد المعرض الذي يقام تحت شعار "العمارية عامرة" بمنطقة العمارية في الرياض، مشاركة أكثر من 250 أسرة منتجة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث تلقت وزارة التضامن الاجتماعي دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض، وتخصيص عدد 15 جناحا في الفعالية للأسر المنتجة والحرفية في جمهورية مصر العربية.

وتأتي مشاركة وزارة التضامن الاجتماعي في المعرض في إطار خطتها للترويج للمنتجات الحرفية والتراثية المصرية، وفتح أسواق خارجية متميزة للمنتج المصري، حيث يعد ذلك فرصة مهمة لدراسة الفرص التصديرية المتاحة للمنتجات والتعرف عن قرب على احتياجات الأسواق الخارجية.

ومن المقرر أن يتضمن معرض "سوق الدار" العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي ستقام على هامشه، بالإضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل المتنوعة للحرف اليدوية التقليدية، فضلًا عن وجود مناطق لدعم الأسر المنتجة والحرفيين.

مقالات مشابهة

  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • من هو قائد فيلق القدس الحالي؟ وهل قُتل في القصف الإسرائيلي؟
  • تحليل أمريكي لتحول نفطي يضر الدول المنتجة.. السعودية تتعايش معه
  • رسمـيا... الشركـة الجهوية متعددة الخدمـات تعـوض "الرامسـا" في جهة سوس ماسة -فيديو-
  • في أول بطولة درامية مطلقة.. نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • نهاية “ليديك” بالدارالبيضاء و الشركة الجهوية تكشف عن هويتها البصرية
  • "التضامن" تشارك في فعاليات معرض "سوق الدار 5" بالسعودية