متفرقات، أغلبهم من الجزائر مصرع 40 شخصًا في حرائق الغابات بالبحر المتوسط،أغلبهم من الجزائر مصرع 40 شخصًا في حرائق الغابات بالبحر المتوسط تعبيرية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغلبهم من الجزائر.. مصرع 40 شخصًا في حرائق الغابات بالبحر المتوسط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغلبهم من الجزائر.. مصرع 40 شخصًا في حرائق الغابات...
أغلبهم من الجزائر.. مصرع 40 شخصًا في حرائق الغابات بالبحر المتوسط تعبيرية

لقي أكثر من 40 شخصًا مصرعهم في الجزائر وإيطاليا واليونان وتم إجلاء الآلاف، حيث تهدد حرائق الغابات في البحر الأبيض المتوسط ​​القرى والمنتجعات السياحية، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الإفريقية .

وتم وضع جزيرة رودس بأكملها في حالة الطوارئ ، حيث اندلعت الحرائق أيضًا في كورفو وإيفيا ولا يوجد ملامح لموجة الحر - فمن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة فوق 44 درجة مئوية (111 فهرنهايت) في أجزاء من اليونان.

وسجلت أكبر حصيلة قتلى حتى الآن في الجزائر ، حيث كان من بين الضحايا جنود أحاطتهم النيران خلال عملية إجلاء في ولاية بجاية الساحلية شرقي الجزائر العاصمة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن بجاية المنطقة الأكثر تضررا ، حيث سقط فيها 23 قتيلا. وقالت السلطات الجزائرية إن 80٪ من الحرائق تم إخمادها منذ الأحد ، لكن جهود الإطفاء واسعة النطاق مستمرة ، بمشاركة نحو 8000 فرد ومئات من سيارات الإطفاء وبعض الطائرات.

كما اندلعت الحرائق في تونس المجاورة ، حيث تم إجلاء 300 شخص من قرية ملولا الساحلية.

وحذرت وزارة الحماية المدنية في في اليونان يوم الأربعاء من "خطر شديد" من اندلاع حريق في ست مناطق من مناطق البلاد الـ13.

وقال فريق من علماء المناخ - مجموعة World Weather Attribution - إن موجة الحر الشديدة هذا الشهر في جنوب أوروبا وأمريكا الشمالية والصين كانت مستحيلة فعليًا لولا تغير المناخ بفعل الإنسان.

ولقي طياران حتفهما في جزيرة إيفيا ، شمال أثينا ، عندما تحطمت طائرتهما الكندية لمكافحة الحرائق في واد ضيق. في مكان آخر بالجزيرة ، تم العثور على جثة رجل متفحمة في كوخ ريفي نائي.

أيضا في جزيرة رودس ، تم إجلاء أكثر من 20 ألف شخص من منازلهم ومنتجعاتهم في الجنوب في الأيام الأخيرة. وصرح مسؤول في المطار لوكالة فرانس برس للأنباء أن أكثر من خمسة آلاف عادوا إلى الوطن في أكثر من 40 رحلة طارئة بين الأحد والثلاثاء.  

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أغلبهم من الجزائر.. مصرع 40 شخصًا في حرائق الغابات بالبحر المتوسط وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أکثر من

إقرأ أيضاً:

بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر

شهد طريق سفاجا - قنا جنوب البحر الأحمر، اليوم السبت، مصرع سائح أجنبي وإصابة زوجته في حادث انقلاب سيارة ملاكي.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين مصرع سائح أجنبي وإصابة زوجته وسائق السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي.

وتبين من التحريات الأولية أن السيارة كانت تقل السائحين في طريقها لمدينة الأقصر لقضاء برحلة سياحية وزيارة الأماكن الأثرية.

ننشر أسماء ضحايا حادث البحر الأحمر 

وأسفر الحادث عن مصرع ديفيد دايجو 65 سنة، وإصابة كل من سيراتو تميانا 56 عاما، بكسور متفرقة، وأحمد محمد إبراهيم سائق مصري بإصابات متفرقة بالجسم.

تم إيداع الجثة مشرحة مستشفى سفاجا المركزي تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات وبيان سبب وقوع الحادث. 

مقالات مشابهة

  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • "مشتركة مع المقاومة العراقية".. الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية إحداها بالبحر المتوسط (فيديو)
  • البحرية البريطانية: سقوط صواريخ قرب سفينة بالبحر الأحمر
  • الأرصاد تحذر المصطافين بالبحر المتوسط: ارتفاع الأمواج يصل لـ 2.5 متر
  • “سببها البرق” حرائق الغابات تلتهم مساحات شاسعة في ولاية كاليفورنيا مع عمليات إخلاء للسكان
  • "سببها البرق" حرائق الغابات تلتهم مساحات شاسعة في ولاية كاليفورنيا مع عمليات إخلاء للسكان (فيديو)
  • دراسة: وتيرة حرائق الغابات والسهوب تضاعفت خلال الـ20 عاما الماضية
  • جرس إنذار.. حرائق الغابات تشعل المنطقة القطبية الروسية
  • حرائق الغابات تستعر في المنطقة القطبية الروسية