بتجرد:
2024-10-05@08:14:38 GMT

مفاجأة من صابرين لجمهورها بعد رمضان.. هذا ما كشفته

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

مفاجأة من صابرين لجمهورها بعد رمضان.. هذا ما كشفته

متابعة بتجــرد: حققت الفنانة صابرين نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة بمسلسل “مسار إجباري”، والذي تنافس من خلاله في دراما رمضان الحالي، لتعلن في تصريح خاص لـ”لها” عن مفاجأة جديدة عقب انتهاء الشهر الفضيل.

وقالت صابرين في تصريحات صحفية: “أنتظر عرض مسلسل “إقامة جبرية” بعد رمضان، حيث انتهيت أخيراً من تصويره، وتحمّست للمشاركة فيه لأنني أقدّم خلال أحداثه شخصية طبيبة نفسانية، وأنا دائماً أختار الأدوار التي تُبرز جانباً جديداً في موهبتي وتضيف الى مشواري”.

وأضافت: “استمتعت بالعمل مع هنا الزاهد لأنها ممثلة تحب كل مَن حولها وتشع طاقةً إيجابية، وأعد جمهوري بأنه سيراني في المسلسل بشكل مختلف عمّا ظهرت به في “مسار إجباري” ولن يشعروا بالتكرار”.

وكشفت صابرين أسباب مشاركتها في مسلسل “مسار إجباري”، قائلةً: “بمجرد أن قرأت سيناريو المسلسل تحمّست للانضمام إليه، كما أحرص دائماً على دعم النجوم الشباب، وهو ما فعلته مع عصام عمر وأحمد داش، واللذين أتوقع لهما مستقبلاً واعداً في الفن”.

مسلسل “إقامة جبرية” مكوّن من عشر حلقات، وهو بطولة: هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض…، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

أما مسلسل “مسار إجباري” فهو بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، رشدي الشامي…، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ويُعرض في 15 حلقة.

main 2024-03-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2025، بقصة جديدة تحمس جمهورها الذي ينتظر انتاجاتها الدرامية كل عام .

 

أتت التحضيرات مع مؤلف المسلسل محمد سليمان عبدالمالك، والمخرجة نادين خان، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة والإعلان عن باقي الأبطال.

 

ولم يظهر للنور حتى الآن إسم المسلسل لكن ظهور المؤلف الشهير محمد سليمان عبد الملك أشعل حماس الجمهور الذين توقعوا بقصة خارج التوقعات خاصة ان اختيارات غادة الدرامية دائما ماتكون خارج المعتاد.

 

 

شاركت غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال “صيد العقارب” التي جسدت فيه شخصية د. عايدة تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يقدم بطولة رواية لوكاندة بير الوطاويط لـ أحمد مراد
  • في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال