جريدة الوطن:
2024-09-30@10:13:51 GMT

أشغال الشارقة تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

أشغال الشارقة تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها

 

نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة إفطاراً جماعياً لموظفيها من فئة العمال، بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين الموظفين، وتوفير بيئة عمل إيجابية ودعم أواصر الانتماء وخلق جو أسري.

وهنأت مدير مركز الاتصال المؤسسي مريم المازمي، الموظفين جميعهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنية للجميع دوام النجاح والتوفيق في أداء مهامهم.

وأكدت أن مثل هذه المناسبات تعتبر فرصة للعاملين للتواصل، وتعزز من نشر ثقافة التسامح ما ينعكس بالإيجاب على مناخ العمل، ويزيل الكثير من الحواجز، ويمثل حافزاً لتقديم أفضل ما لديهم خلال عملهم.

كما أشادت بما لهم من أثر في نشاطات الدائرة الحيوية في تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة، مؤكدة أهمية العنصر البشري في التطوير والتنمية، وحثهم على الاستمرار في تطوير مهاراتهم، حيث ينعكس ذلك إيجابا على أنفسهم، وعلى تطور بيئة العمل.

ويأتي تنظيم الإفطار السنوي للموظفين تماشياً مع التزام الدائرة بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز دورها وسعيها باستمرار إلى تكثيف جهودها وتبني المبادرات والأنشطة، التي من شأنها الإسهام في تنمية الإحساس بالانتماء والمشاركة والولاء المؤسسي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولة مفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط، حيث تفقد المحافظ خلال الجولة أقسام المستشفى، والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم.

ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكداً استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيراً إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.

كما أجرى المحافظ حواراً مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.

وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • «موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • وزارة العمل توعي العمال بمخاطر بيئة العمل في البحر الأحمر
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • بينهم ترميم طريق الكباش.. الشارقة تعلن قائمة أفضل المشروعات التراثية في 2024
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية
  • مستشار حكومي:برنامج تدريب وتطوير الموظفين الجدد