شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الحبس ثلاثة أشهر ومصادرة الهاتف النقال بحق سيدة حرضت على الفجور والدعارة عبر التواصل الاجتماعي، أصدرت المحكمة الصغرى الجنائية بدائرتها الثالثة اليوم حكماً بالحبس لثلاثة أشهر بحق سيدة استغلت حسابها بأحد برامج التواصل الاجتماعي في التحريض على .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس ثلاثة أشهر ومصادرة الهاتف النقال بحق سيدة حرضت على الفجور والدعارة عبر التواصل الاجتماعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس ثلاثة أشهر ومصادرة الهاتف النقال بحق سيدة حرضت...

أصدرت المحكمة الصغرى الجنائية بدائرتها الثالثة اليوم حكماً بالحبس لثلاثة أشهر بحق سيدة استغلت حسابها بأحد برامج التواصل الاجتماعي في التحريض على الدعارة والفجور مع مصادرة هاتفها النقال المستعمل في ارتكاب تلك الجريمة.

وتعود تفاصيل الواقعة وفقَ ما صرحت به رئيس نيابة الجرائم الإلكترونية في تلقي النيابة العامة بلاغاً من مركز شرطة المعارض مفاده قيام سيدة باستغلال حسابها عبر أحد برامج التواصل الاجتماعي والمتاح للعامة في نشر بث مباشر تدعو فيه الجمهور لممارسة الدعارة والفجور على نحو يخالف كافة القيم والتقاليد السائدة في المجتمع البحريني، فضلاً عن تعرضها في ذات المحتوى بالإساءة والتشهير بشخص المجني عليه مقدم البلاغ أمام أوساط المجتمع على نحو سبب له الإزعاج والمضايقة.

وحينها باشرت النيابة العامة تحقيقاتها باستجواب المتهمة، والتي أقرت بما نسب إليها من اتهام، وأضافت أنها اتخذت من حسابها على برنامج التواصل الاجتماعي وما تضمنه من تحريض على ممارسة الفجور والدعارة مصدراً إضافياً للدخل، فأمرت النيابة بإحالتها محبوسةً للمحكمة المختصة، والتي أصدرت حكمها المتقدم أعلاه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحبس ثلاثة أشهر ومصادرة الهاتف النقال بحق سيدة حرضت على الفجور والدعارة عبر التواصل الاجتماعي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 وجاءت كلماتها باللغة الإنجليزية، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مساء الاثنين.

وأرفق الرئيس التركي تعليقا مع الأغنية، قائلا: "سنواصل الوقوف إلى جانب غزة وإخواننا الفلسطينيين بأصواتنا وكلماتنا ودعواتنا ومساعداتنا الإنسانية وبكل الوسائل المتاحة لنا".

وأضاف: "سنواصل دعم مقاومتهم (الشعب الفلسطيني) النبيلة والمشرفة دائما"، حسب تعبيره.

 من جهته، قال رئيس إدارة الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، "سنواصل العمل للدفاع عن حقوق إخواننا الفلسطينيين، والوقوف إلى جانبهم في كل مجال، وسوف نتخذ بكل تصميم كل خطوة ضرورية لوضع حد لموقف إسرائيل الخارج عن القانون".

وأضاف في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس"، تعليقا على الأغنية، "سيستمر نضالنا حتى تستعيد فلسطين حريتها الكاملة".

ووفقا لوكالة الأناضول، فإن الموسيقي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية يوجال أرزان حاجي أوغولاري، أنتج الأغنية الداعمة لفلسطين عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

وأظهرت اللقطات المدرجة في فيديو الأغنية، مشاهد من قصف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، كما تظهر الرئيس التركي في أحد خطاباته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى مظاهرات مناصرة لفلسطين.

وتضمن الفيديو أيضا صورة للناشطة التركية الأمريكية عائشة نور، التي قتلها جيش الاحتلال الإسرائيلي في 6 أيلول /سبتمبر الجاري، خلال مشاركتها بمظاهرة سلمية مناهضة للاستيطان بالضفة الغربية المحتلة.

ولليوم الـ346 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 95 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة. تركيا فلسطين

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. إطلاق دليل التواجد الحكومي على التواصل الاجتماعي
  • العراق يستورد أكثر من 722 مليون طن بنزين في ثلاثة أشهر
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين فضاءات الحرية وهدم الأوطان
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • 5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أكاديميون: مواقع التواصل الاجتماعي تهدد ثوابت وقيم المجتمع
  • العراقي يفتح استيراد أسماك "الكارب الحية" لمدة ثلاثة أشهر