شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المليشيا تعلن رسميا توقف المفاوضات وتتحدث عن إنقلاب جديد، أعلنت مليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء، رسميا توقف المفاوضات و استعدادها لأي طاريء وتحدثت عن إنقلاب جديد.وقال القيادي البارز في المليشيا وعضو .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المليشيا تعلن رسميا توقف المفاوضات وتتحدث عن إنقلاب جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المليشيا تعلن رسميا توقف المفاوضات وتتحدث عن إنقلاب...

أعلنت مليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء، رسميا توقف المفاوضات و استعدادها لأي طاريء وتحدثت عن إنقلاب جديد.وقال القيادي البارز في المليشيا وعضو مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، في تصريح لقناة "الميادين" المملوكة لحزب الله اللبناني، إن "المباحثات اليوم متوقفة ونحن مستعدون لأي طارئ"؛ في إشارة ضمنية تكشف استعداد جماعته المضي نحو التصعيد العسكري.وأضاف: ما زلنا نتحاور في الجانب الإنساني قبل التحاور في أي جانب آخر.وتابع: لا هدنة اليوم بل خفض للتصعيد وهناك فرصة من جانبنا للوساطات.وزعم أن التحرك المدفوع من الخارج سيواجه انقلاباً من الحاضنة اليمنية وهذا ما سيحدث بما يخص الانفصال في الجنوب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المليشيا تعلن رسميا توقف المفاوضات وتتحدث عن إنقلاب جديد وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آدم “سوداكال”: سنواصل قتال هذه المليشيا في كل البقاع حتى يكتب النصر لشعبنا

قال آدم “سوداكال” مؤسس جبهة الإسناد الوطني بأننا سنواصل قتال هذه المليشيا في كل البقاع حتى يكتب النصر لشعبنا ضد مليشيا القتل والدمار.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص في حادث إنقلاب سيارة بالبويرة
  • روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة
  • شركة ستارلينك للإنترنت الفضائي تعلن تدشين عملها رسميا في اليمن
  • العلية: توقف هيئة الشراء العام عن العمل في هذا اليوم الوطني الحزين
  • آدم “سوداكال”: سنواصل قتال هذه المليشيا في كل البقاع حتى يكتب النصر لشعبنا
  • الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟
  • رسميا.. الأرصاد تعلن بدء فصل الخريف 2024 في هذا الموعد (تفاصيل)
  • رئيسة الفريق الأممي للتحقيق في جرائم داعش تعلن انتهاء العمل رسميا في العراق
  • ???? هل قامت المليشيا بتشحيم أحمد طه؟
  • فرنسا تحظر شوكولاتة المرجان الجزائرية.. وتتحدث عن تحايل