بعد 10 أيام من الخوف وحبس الأنفاس قضاها في غيبوبة بعد إغماءة مفاجئة على أرض الملعب، استعاد أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، وعيه واستجاب لجهود الأطباء منذ سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري 11 مارس الجاري.

الليلة التي عاد فيها رفعت للحياة حملت أخبارا مبشرة، بعد أن تنفس اللاعب طبيعيا لأول مرة منذ دخوله المستشفى، كما تنفس محبوه وزملاؤه والجماهير الصعداء، متمنين له تمام الشفاء.

في السطور التالية، نرصد تفاصيل ساعات التعافي والانفراجة في حالة اللاعب الذي أقلق المصريين على صحته.

طبيب النادي: «بدأ يتحرك ويأكل»
كشف الدكتور أحمد عيد، رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر، تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لأحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر.

تعرض أحمد رفعت لحالة إغماء في الدقيقة 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، إذ سقط على الأرض مغشيًا عليه دون أي تدخل، ونزل الجهاز الطبي لفيوتشر إلى أرض الملعب من أجل إفاقته قبل أن يقرر نقله إلى المستشفى.

واستعاد اللاعب وعيه بالكامل، وتم رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه، وذلك حسبما أكد طبيب فيوتشر.

وقال أحمد عيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «أحمد رفعت استرد وعيه بنسبة 100%»، مؤكدًا: «أحمد رفعت بدأ التنفس بشكل طبيعي واستعاد وعيه بالكامل».

وأضاف: «الحالة أصبحت مستقرة، واللاعب يعاني من مشاكل في الرئة والكلى فقط»، مضيفًا: «رفعت بدأ يتحرك ويقوم ويأكل». وتابع: «خروج أحمد رفعت من المستشفى سيكون على حسب حالة الكلى». وأكمل: «لا يستطيع أحد أن يجزم بأن أحمد رفعت يستطيع ممارسة كرة القدم مرة أخرى أم لا».

شوبير: معجزة بكل المقاييس
قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم»: «أحمد رفعت تم نقله إلى غرفة مجاورة كاملة التجهيز، بعد التأكد من تحسن الحالة وبداية الاستجابة».

وأضاف: «تم فصل أمس جهاز التنفس الصناعي، ولكن وضع بدلا منه جهاز «صغير»، ولكن اليوم تم فصل هذا الجهاز، واللاعب الآن دون أي أجهزة تنفس صناعي». وتابع: «قريبًا قد يحدث خلال أيام قليلة نقل اللاعب إلى أحد مستشفيات القاهرة، وهذا ما نأمله، طبقًا لتحسن الحالة بشكل ملموس وواضح».

وأكمل: «الكلى تستجيب للغسيل التنشيطي اللي تم عمله للاعب، وهناك تحسن في الرئة عن الأول، وتم استقرار الحالة». وأوضح: «ما حدث مع أحمد رفعت معجزة بكل المقاييس».              

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت نادي فيوتشر الاتحاد السكندري أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل

حلت الفنانة آية سماحة، مساء اليوم الخميس، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت عن أحدث أعمالها السينمائية، والتي تحمل اسم "ست أيام" مع الفنان أحمد مالك.

وقالت "آية" عن تحضيرات الفيلم:"بنحضر دلوقتي لفيلم أنا وأحمد مالك، ومن إخراج كريم شعبان أول فيلم طويل ليه، الفيلم اسمه (ست أيام)، والفيلم مختلف جدًا وتجربة حلوة للمثل".

 

 

آخر أعمال آية سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة الفنية، هو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • «الإفتاء» توضح.. هل يجوز الأكل على ورق جرائد بها آيات من القرآن؟
  • تونس.. السباق الرئاسي ينطلق اليوم
  • لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة فيلم السرب مجانا على WATCH IT
  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • بلومبيرج: توقعات بتعافي إنتاج النفط في غضون أيام بعد فتح الحقول الليبية
  • توقعات بتعافي إنتاج النفط في غضون أيام بعد فتح الحقول
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية