التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته صورة تذكارية مع المكرمات في احتفالية يوم المرأة المصرية.

 

وزيرة التخطيط لـ السيسي: "عايزة أشكرك بصفتي أم وأستاذة جامعية".. لهذا السبب مايا مرسي: تمكين المرأة صار جزء لا يتجزء من عقيدة الدولة المرأة المصرية

هنأت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، المرأة المصرية بيومها والأم المصرية بعيدها، مضيفة أن العين هى الوطن الذي نسكن فيه، مشيدة باهتمام القيادة السياسية بالمرأة في مصر.

 

وأشارت السعيد، خلال احتفالية يوم المرأة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته، اليوم الخميس، إلى أن الدولة المصرية تبذل كل الجهود الممكنة لدعم وتمكين المرأة، حيث استهدفت مبادرة حياة كريمة 26 مليون مرأة مصرية، كما استهدفت العديد من المبادرات الصحية الاطمئنان على صحة المرأة.

وأضافت أن المراة المصرية شاركت في صنع حضارة عظيمة، موجهة تحية تقدير ومؤازة لكل مرأة فلسطينية، قائلة: "كما سيذكر التاريخ دور الأم المصرية فأنه سيذكر قوة الأم الفلسطينية".

وتابعت، "عايزة أشكر الرئيس السيسي بصفتي أم وأستاذة جامعية على الخطاب الرئاسي الذي تؤكد فيه دوما على تقديرك على دور المرأة المصرية وكفاءتها، ويكفي أنك من أطلقت على السيدة المصرية عظيمات مصر". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المرأة المراة المصرية احتفالية يوم المرأة المصرية السيسي المرأة المصریة

إقرأ أيضاً:

حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان

أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، على كامل تأييده لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه فى هذه الظروف الدقيقة، ورفض مصر المساس بأمن أو استقراره لبنان أو سيادته ووحدة أراضيه.

أضاف رئيس الغد، أن تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، وعدم اضطلاع المجتمع الدولى بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضى الفلسطينية ولبنان أيضا، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

وأضاف موسى، أن توجيه الرئيس السيسى بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فورى، تضامناً مع شعبه الشقيق، يؤكد على استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة مؤكدا على أهمية الجهود الدبلوماسية التى تقودها مصر فى ذلك السياق لاستعادة الأمن والاستقرار فى ربوع المنطقة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، برئيس الحكومة اللبنانى نجيب ميقاتى، وتناول الاتصال العدوان الإسرائيلى على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه فى هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه، مشدداً على ضرورة الوقف الفورى والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهاً فى هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولى بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضى الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فورى، تضامناً مع شعبه الشقيق، ومؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • بث مباشر.. حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • شاهد بالصور تخريج المستنفرات .. والي كسلا: المرأة أصبحت تقف مع الرجل في خندق واحد
  • مشيرة خطاب: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي (فيديو)
  • محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور
  • برغم القانون حقوق المرأة على مائدة الدراما المصرية