نظم النادي الثقافي بمدينة القصير  ندوة مميزة تستعرض فضائل الشهر الكريم  وأهميته في حياة المسلمين. يأتي ذلك في إطار البرنامج الثقافي الشهري عن شهر مارس ٢٠٢٤م الذي يهدف إلى توعية الأعضاء وتثقيفهم حول العديد من المواضيع الهامة.
وذلك تحت رعابة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة   اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر و فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والدكتور علاء الدسوقى مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب و مارتينا صبري منسق النادي الثقافي .


حيث يسعى النادي الثقافي إلى تعزيز الوعي الثقافي لأعضائه، ولذلك تم اختيار موضوع "فضائل الشهر الكريم" لهذه الندوة القيّمة. 
تم خلال الندوة استعراض فضائل شهر رمضان المبارك من خلال النظر إلى الجوانب الروحية والاجتماعية والصحية لهذا الشهر المبارك، تم تسليط الضوء على قيمة الصيام والتأمل والتضامن الاجتماعي التي يتميز بها شهر رمضان، فضلاً عن فوائده الصحية والنفسية.
استفاد المشاركون من هذه الندوة المميزة من خلال زيادة معرفتهم بفضائل الشهر الكريم وتأثيرها الإيجابي على الفرد والمجتمع. وفي نهاية الندوة تم منح فرصة للمشاركين لطرح الأسئلة والاستفسارات وتبادل الآراء والتجارب الشخصية.
يعكس اختيار هذا الموضوع أهمية النادي الثقافي في تعزيز الوعي الديني والثقافي لأعضائه. وإنه فرصة قيّمة للانخراط في مناقشات مثمرة والاستفادة من المعرفة والتجارب الشخصية للمتحدثين.
تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة الفعاليات المتنوعة التي ينظمها النادي الثقافي خلال شهر مارس، والتي تهدف إلى تقديم محتوى ثقافي غني ومتنوع لأعضائه خلال الشهر الفضيل .
تم التنفيذ تحت إشراف سعيد عطيتو مدير إدارة شباب القصير وصلاح عبيد المدير التنفيذي لمركز شباب القصير وراندة ابراهيم مشرفة النادي الثقافي بالمركز .

الندوة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه النادى الثقافى فضائل الشهر الكريم فضائل الشهر الکریم النادی الثقافی

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء في أسرع وقت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعلن المهندس محمود عصمت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد أنه قبل نهاية الشهر الجاري سيتم عرض حل متكامل بشأن موقف الكهرباء ، موضحا انه خلال نهاية يوليو سيتم حل أزمة الكهرباء نهائيا وفق توجيهات من رئيس الوزراء.

وتابع محمود عصمت هناك توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء بأسرع وقت، وقبل نهاية الشهر الجاري ستكون هناك أخبار جيدة.

واستكمل قائلا: نعمل على تقليل الفاقد من الكهرباء خلال الفترة المقبلة، وهناك خطة للتعامل مع المخالفات.

واضاف إن الرئيس السيسي وجه بحل مشكلة الكهرباء في أسرع وقت، لافتًا إلى أن هناك ترتيبات كبيرة بين وزارة الكهرباء والبترول لحل أزمة الكهرباء في أسرع وقت.

مشيرا الي  أننا نعمل على حل أزمة الكهرباء خلال فترة وجيزة، موضحاً أن هناك خطة جيدة لتقليص تخفيف الأحمال، حتى نهاية الشهر الجاري، وصولا إلى حلها جذريا قبل نهاية فصل الصيف.

وأوضح أننا سنعمل على حل أزمة فاقد الكهرباء، وهناك خطط كثيرة وقوانين لوضع حد لأعمال التوصيلات الكهربائية الغير قانونية، 

 

مقالات مشابهة

  • «ماذا أكل المصريون عبر آلاف السنين» .. ندوة بقصر الأمير طاز الاثنين
  • منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تعاملت مع 155 ألف طلب خلال يونيو الماضي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء في أسرع وقت
  • بالصور.. الجيزة تنظم ندوة بعنوان المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • خيرُ يومٍ طلعت فيه الشمس.. فضائل يوم الجمعة
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • وزير الثقافة: وضع خطة عمل مرحلية ترتكز على حلول غير نمطية للنهوض بالقطاع الثقافي