شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل بداية الموسم الجديد تعرف على جميع صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2023، يوفر لكم موقع خلال مقالنا اليوم جميع صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2023 وهي التي تم إنتدابها خلال الميركاتوا لصيفي الجاري. ماهي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل بداية الموسم الجديد.

. تعرف على جميع صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل بداية الموسم الجديد.. تعرف على جميع صفقات باريس...

يوفر لكم موقع خلال مقالنا اليوم جميع صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2023 وهي التي تم إنتدابها خلال الميركاتوا لصيفي الجاري.

ماهي صفقات باريس سان جيرمان 2023 ؟

وتتمثل جميع صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2023 في الآتي:- 

ميلان سكرينيار 

الصفقة الأولى التي أبرمها ناصر الخليفي للبي إس جي اللاعب الدولي السلوفيني ميلان سكرينيار قادمًا من صفوف نادي انتر ميلان الايطالي وذلك بعقد لمدة خمسة سنوات.

ماركو أسينسيو 

ثاني الصفقات التي تم إنتدابها لقلعة حديقة الأمراء هو الدولي الاسباني ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر بنهاية عقده مع ريال مدريد حيث سيمثل باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026.

مانويل أوجارتي 

ضم العملاق الفرنسي اللاعب مانويل اوجارتي قادمًا من صفوف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بعقد يمتد حتى يونيو من العام 2028.

لي كانج إن

الصفقة الرابعة كانت للاعب لي كانج إن قادمًا من صفوف نادي ريال مايوركا وذلك بعقد لمدة خمسة مواسم.

لوكاس هيرنانديز 

طلب لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان ضم اللاعب لوكاس هيرنانديز من بايرن ميونخ وتم إنتدابه بالفعل حتى يونيو 2028.

تشير ندور 

آخر الصفقات المنضمة للعملاق الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري كانت للاعب تشير ندور قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل بداية الموسم الجديد.. تعرف على جميع صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل بدایة الموسم الجدید قادم ا من

إقرأ أيضاً:

حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)

ليه يا سويلم ليه تفتح توشكي ليه .. بتهدر الخير ثم تبكي عليه!!..
1- أحزني جدا قرار وزير الري الدكتور/ هاني سويلم فتح مفيض توشكي قبل يومان في وقت فيه منسوب بحيرة ناصر لازال عند منسوب أقل من (180.5 فوق سطح البحر)

2- على مدار السنوات الماضية تكرر وصول منسوب بحيرة ناصر حتى (181.98 فوق سطح البحر) عدة مرات خلال الفترة بين عام (2019- 2022). فلماذا تسرعت يا حاج سويلم في فتح بوابات مفيض توشكي وأنت لازال عندك قرابة (1.5 فرغ) لتصل للمنسوب الأعلى لبحيرة ناصر.
3- الإتحاد السوفيتي عامل لك (36 بوابة للمفيض العلوي) فوق السد العالي عند منسوب (182 فوق سطح البحر) عشان تسيطر على أي فيضان بعد أمتلاء بحيرة ناصر. ليه لا تستغل تلك البوابات الــ (36) بدلا من مفيض توشكي.

4- أو على الأقل أوصل أولا لمنسوب (181.9) ثم إفتح مفيض توشكي مافيش مشكلة , إنما تبدأ ترمي مياه الشعب المصري والسوداني في رمال توشكي عشان تروح تشحن الطبقات الجوفية لنهر القذافي العظيم. (فلا و 1000 لا).

5- هناك فرق كبير بين فتح مفيض توشكي عند منسوب (180.5 أو 181.9) هناك فرق في التخزين يعادل قرابة (7.0 مليار متر مكعب). يعني أكبر من كل المياه التي تعالجها في مشروع (الدلتا الجديدة) بقرابة (250%). فلماذا ترميها في نهر القذافي العظيم ثم ترجع تسحب من الميزانية المصرية لمعالجة مياه الصرف الصحي لمحطات الصرف الصناعي والصحي المستخدمة في مشروع الدلتا الجديدة.

6- أنا معك أن كل تلك المياه هي مياه (حصة السودان) ولكنها وصلت إلينا تقريبا ببلاش فليس معني هذا أن نرميها في توشكي.

7- بوابات الري لسد مروي والذي يعتبر أخر نقطة على مجري النيل داخل السودان مفتوحة حتى اليوم ولم تخزن نقطة مياه واحدة بأي من السدود السودانية مثلما كان يحدث سنويا قبل الحرب الأهلية حيث يبدأ تخزين السدود السودانية في الإسبوع الأول من سبتمبر. وصلنا لأكتوبر وبوابات مروي لازالت مفتوحة.

8- حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب الأهلية في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب) أي ما يعادل قرابة (7.5 متر) من إرتفاع المياه أمام السد العالي , بمعني لولا حصة السودان لكان المنسوب الحقيقي لبحيرة ناصر اليوم قرابة (173 فقط).

9- بكل صدق لا أري أي حكمة في قرار الدكتور/ سويلم والتسرع بفتح توشكي. أعلم من بعض (أصدقائي) بوزارة الري المصرية أن قرار (فتح مفيض توشكي) ليس بالضرورة أن يكون قرار وزير الري المصري وفي أحيانا كثيرة يكون اللؤاء مقاتل بحبح الثالث عشر قائد سلاح (المياه) هو صاحب القرار وبغض النظر عن موافقة الدكتور سويلم .

10- 7.0 مليار متر مكعب تهدر عمدا في مفيض توشكي في وقت لانعلم ماذا سيحدث لمستقبل المياه في مصر هو (رفض لنعمة ربنا) سنحاسب جميعا عليه يوم يبدأ فيه (الجفاف).
د. محمد حافظ

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • موعد «صرف مرتبات» شهر أكتوبر 2024.. تعرف على الجدول الجديد لزيادة أيام الصرف وتسهيلات الموظفين
  • الدعيع: الشوط الأول كان أسوأ شوط للهلال من بداية الموسم .. فيديو
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • تعرف على صفقات الأهلي والزمالك قبل انطلاق دوري الكرة النسائية اليوم
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • الهنقاري: بداية مخيبة للآمال من المحافظ الجديد ونائبه