كشفت الفنانة صفاء سلطان بعض التفاصيل عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، واكتشفت على إثرها إصابتها بمرض حمى البحر الأبيض المتوسط.

وقالت الفنانة إنها وأثناء تصوير أحد المسلسلات في مستشفى السلط الجديد في الأردن تعرضت لوعكة صحية وآلام شديدة، ليقوم طاقم المشفى بتقديم الرعاية الصحية لها على الفور، وبعد المعاينة تبين أنها مصابة بمرض حمى البحر الأبيض المتوسط.

وأشارت الفنانة خلال أحد اللقاءات التلفزيونية إلى "أنها كانت محظوظة كونها تعرضت للمشكلة وهي في المستشفى، إذ بادر الأطباء فورا لإسعافها وإنقاذ حياتها"، وقالت إن "الله كتب لها عمرا جديدا حتى ترى أهلها وابنتها من جديد".

إقرأ المزيد فنانة سورية شهيرة: لم أتطلق من زوجي وتعرضنا لمحاولات اغتيال

وحول الأعراض التي يسببها هذا المرض قالت الفنانة:"كان االله بعون كل شخص لديه هذا المرض.. ألمه شديد، ويسبب تخثرات وتجلطات في البطن، وأحيانا قد يخسر الشخص جهازا من أجهزة جسمه بسبب هذا المرض".

وأعربت الفنانة عن فرحها بالتعاطف والمساندة التي لاقتهما من قبل محبيها وزملائها في المهنة وقالت:"كلما أدخل إلى موقع تصوير ألاقي الفرحة، أجد أن الكل بانتظاري ومسرورين ويهنؤنني بالسلامة".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: امراض فنانون مشاهير معلومات عامة ممثلون

إقرأ أيضاً:

«الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو

يعرض الراديو 9090، الجزء الثالث من مسلسل يوميات صفصف، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، في أول يوليو المقبل، إذ جرى تقديم الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتلاه الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

أسباب تقديم صفاء أبو السعود لمسلسل يوميات صفصف

وأوضحت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحفية، أن السبب وراء تقديمها موسما جديدا هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعبين المصري والعربي. 

مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف

وتأتي مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف يوميا الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف علي الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • منها تقلبات المزاج.. أسباب مرض الزهايمر وأشهر أعراضه
  • كُفر عقب.. بلدة مقدسية تفاقمت معاناتها بعد 7 أكتوبر
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • معاريف تكشف عدد الآليات العسكرية التي تضررت في غزة
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • الأمم المتحدة تكشف أهداف الاجتماعات مع طالبان في الدوحة.. وانتقادات
  • إلهام الفضالة تكشف عن وصفتها السحرية لزيادة كثافة وطول الشعر .. فيديو
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه