اخبار الفن، هل تنبأ مسلسل “سيمبسون” بشعار تويتر الجديد؟،متابعة بتجــرد 8220;تنبؤات عائلة سيمبسون 8221; عبارة اشتهر بها أطول وأنجح .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل تنبأ مسلسل “سيمبسون” بشعار تويتر الجديد؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل تنبأ مسلسل “سيمبسون” بشعار تويتر الجديد؟

متابعة بتجــرد: “تنبؤات عائلة سيمبسون” عبارة اشتهر بها أطول وأنجح مسلسل كرتوني أمريكي، نظراً لسمعته الطيبة والشهيرة لتنبؤاته المستقبلية بأحداث ترجمت على أرض الواقع وأصبحت حقيقة بالفعل، مثل التنبؤ بأحداث سبتمبر (أيلول) 2001، وانتخاب دونالد ترامب رئيساً لأمريكا، وجائحة كورونا وغزو روسيا لأوكرانيا، وغيرها، وكان أحدث هذه التنبؤات تغيير منصة تويتر لشعارها من “العصفور الأزرق” الكلاسيكي إلى “الحرف إكس” الأبيض على خلفية سوداء.

“من المؤكد أنها خطوة لا يمكن لأحد أن يتوقعها، هكذا علقت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إلا أنها استثنت المسلسل الأمريكي، المؤلف من 750 حلقة، في 34 موسماً، ما جعله غطى أحداثاً عديدة، فرغم مرور 34 عاماً على بدء أول مواسم المسلسل في 17 ديسمبر (كانون الأول) 1989، لا يزال يبهر العالم بقدراته على توقع سيناريوهات وأحداث قبل وقوعها بسنوات.

وحول تغيير شعار تويتر، تداول مستخدمو السوشيال ميديا، من عشاق المسلسل الكرتوني، صورة من حلقة بثت قبل 9 سنوات، عام 2012، بعنوان ‘Ned ‘n’ Edna’s Blend Agenda’، وهي الحلقة الـ21 من الموسم 23، ظهرت فيها الشخصية الرئيسية للمسلسل، الأب هومر أثناء استخدامه تطبيقاً عبر هاتفه المحمول، مع أيقونة في الأسفل تشبه علامة “إكس”. 

بعد مرور أكثر من 30 عاماً على عرض المسلسل على الشاشة الفضية، قدم عدداً كبيراً من سيناريوهات محتمل أن تبدو حوادث واقعية، لكن هذا لا يعني أن لدى المبدع مات غرينينغ “معلومات سرية” أو ربما ماورائية عن حوادث المستقبل.

في المقابل، أشار مغردون إلى أن الحلقة تعود لعام 2018، وسط شكوك المتابعين بتوقع صناع المسلسل بالعلامة الجديدة وادعاءات بعدم صحة الصورة وتزييفها وتعديلها “فوتوشوب” لتبدو كعلامة تويتر الجديدة، ورجّح الكثيرون أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تحريرها رقمياً ولم تظهر عليها شعار تويتر المعاد تسميته.

ورغم صدمة الجميع، أكد إيلون ماسك، أن العلامة التجارية الجديدة ليست مجرد شعار تم تغييره فحسب، بل تشير لإصلاح شامل للمنصة، البالغ عمرها 17 عاماً وتحويلها لتطبيق لكل شيء أو “سوبر آب”، ووعد ماسك بجعله متجراً شاملاً لوسائل التواصل الاجتماعي والخدمات المالية.

ويعد مسلسل “ذا سيمبسون”، للمبدع مات غرونينغ، إحدى أيقونات الثقافة الشعبية الأمريكية، وتدور قصته حول عائلة سيمبسون المكونة من الأب هومر، والأم مارج، وأطفالهما الثلاثة بارت وليزا وماغي، التي تعيش في بلدة خيالية تدعى سبرينغفيلد، ويتميز المسلسل بالكثير من السخرية والفكاهة السوداء، ويتناول قضايا اجتماعية وسياسية وثقافية بطريقة كوميدية.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تنبأ مسلسل “سيمبسون” بشعار تويتر الجديد؟ وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة