تضمّنت قائمة الأعمال الدرامية للنصف الثاني من شهر رمضان 2024، مجموعة من المسلسلات المثيرة التي ستبث على شاشات قنوات المتحدة ومنصة "watch it" الإلكترونية، ومن المقرر أن تنطلق يوم 16 من شهر رمضان، وتتنوع بين مختلف الأنواع الدرامية وتضم نخبة من النجوم والشباب.

تتألف القائمة الجديدة من 5 مسلسلات، حيث تدور أحداثها في 15 حلقة، وتتنوع ما بين الكوميديا الاجتماعية والتشويق والإثارة، حيث يتبارى النجوم في تقديم أدوارهم بأسلوب مميز وقصص مثيرة.

من بين هذه الأعمال، مسلسل "فراولة" بطولة نيللي كريم، الذي يروي قصة صعود فتاة ابنة حارس عقار إلى عالم الأثرياء، ويشاركها البطولة شيماء سيف، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد فهيم، وإيمان السيد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي.

وتبرز أيضًا أعمالٌ أخرى تشدّ انتباه الجمهور بقصصها المشوّقة، كمسلسل "دون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، الذي يتناول قصة زوجين تتغير حياتهما بشكل كبير مع مرض طفلهما الصغير، ومن إخراج هاني خليفة وتأليف ألما كفارنة.

وتأتي في قائمة الأعمال الهامة أيضًا مسلسل "مليحة" الذي يتطرق إلى القضية الفلسطينية، ويروي قصة فتاة أجبرت في طفولتها على ترك موطنها، ومع وصولها لسن الشباب تقرر العودة لفلسطين رغم الصعوبات، بطولة دياب، وسيرين خاس، وميرفت أمين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

ومن الأعمال الاجتماعية المثيرة مسلسل "بقينا اتنين"، الذي تصاعدت الأحداث فيه بعد انفصال الزوجين، ويشارك في بطولته رانيا يوسف وشريف منير والفنان طارق عبدالعزيز، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

وتختتم القائمة بمسلسل "جودر" الذي يتعلق بحكايات "ألف ليلة وليلة"، بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية، وإخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبدالمغيث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فراولة مسلسل مسلسل فراولة مسلسلات النصف الثاني من رمضان المسلسلات مسلسلات ٢٠٢٤ مسلسلات رمضان رمضان ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعتها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ميرنا وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأسود، وتسريحة شعر الذيل الحصان.

 

ومن ناحية اخري، شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.


آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

وكان اخر اعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم " بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب،  تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • كم يبلغ عدد سكان الأردن في بداية النصف الثاني من 2024؟
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها