مصر – كشف الفنان أحمد حلمي العديد من المفاجآت عن الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين، وذلك للمرة الأولى.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرة أديب في “بودكاست Big Time”، قال أحمد حلمي: “علاء اتخطف بدري (رحل عن عالمنا)..أنا وعلاء تعرفنا خلال فيلم عبود على الحدود، وهو أول فيلم لي وله لعبنا فيه دور البطولة”، موضحا: “عندما التقينا تصادقنا، وكأننا نعرف بعض من 15 سنة”.

وأردف حلمي: “علاء كان صوفي جدا.. كان يدخل الغرفة قبل بساعتين من بداية العمل ويجلس بمفردة ساعتين يقرأ أوراد قرآنية، كان يقرأ محاضرات ويعرف عددا كبيرا من الشيوخ..كان مسلمها لله أوي، ولم يكن يترك فرض صلاة، والقرب هذا من الله كان موجود عنده منذ صغره”.

المصدر: “إم بي سي”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين

انتشرت أنباء تفيد بإقامة الفنانة الكبيرة عواطف حلمي، في دار الرعاية الخاصة بكبار الفنانين التابع لنقابة المهن التمثيلية، وذلك دون علم أسرتها، وكشف أشرف زكى، نقيب الممثلين، عن حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين.

حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين

وأوضح الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، فى تصريحات صحفية حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين، قائلاً: «الفنانة عواطف حلمي غير مقيمة بدار النقابة للمسنين».

أشرف زكي نقيب الممثلين

وأضاف: «عواطف حلمي تتواجد بدار الرعاية بناءً على طلب منى أن تساعد زملاءها من الفنانين المتواجدين فى دار كبار الفنانين، وإن لها منزلها الخاص وحياتها وتتواجد على فترات متباعدة بهدف تقديم خدمة لزملائها ومساعدتهم لأن لديها خبرة فى مثل هذه الأمور».

إقامة عواطف حلمي في دار مسنين

وخرجت الفنانة عواطف حلمى فى تصريحات صحفية لتؤكد أن كل هذه البلبلة هدفها تشويه صورة خالد النبوي وحفيدها نور النبوي، وأنها لا تعلم ما السر وراء التدخل السافر فى الحياة الخاصة للفنانين بهذه الطريقة غير اللائقة.

عواطف حلميالفنانة عواطف حلمي

وبدأت عواطف حلمي مسيرتها الفنية عام 1963 بعد تخرجها في معهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت بانضمامها إلى مسرح فريق الحكيم ثم فرقة المسرح الحديث عام 1974 والذي قدمت فيه العديد من الأعمال المسرحية حتى عام 2002.

عواطف حلمي

وقدمت عواطف حلمي بجانب أعمالها المسرحية الكثير من الأفلام والمسلسلات كان أشهرها: «إمام الدعاة، وأميرة فى عابدين، وحديث الصباح والمساء، وسوق العصر، ولن أعيش في جلباب أبي» وغيرها.

وتزوجت عواطف حلمى من المبدع الراحل مجدى رزق، مهندس ديكور، واستمر زواجهما لمدة 41 عاما، كما أنها جدة الفنان نور النبوي.

اعتزال عواطف حلمى

أعلنت الفنانة عواطف حلمي اعتزال التمثيل، في شهر ديسمبر 2023، بعدما قدمت عدد من الأعمال الفنية، وقالت في تصريحات صحفية لها: «قررت أعتزل الفن بشكل نهائي، ولا يوجد لدي النية للعودة إلى هذا المجال في المستقبل، أنا الآن خارج دائرة الفن وأشكر الله على ذلك».

اقرأ أيضاًمقال قلب لمحاضر في الشرطة.. تفاصيل أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»

بسبب عزاء صلاح السعدني.. أشرف زكي لـ محمد الباز: «متعملش فتنة»

مقالات مشابهة

  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • سياسي يمني يكشف تفاصيل مقتل السياسي محمد قحطان والجهات المتورطة
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • “يوم القيامة” يكشف عن مكونات مفاجئة
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات