تكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي يؤلف أول أغنية حب والنتيجة؟،أرشيف الأربعاء 26 يوليو 2023 20 44طورت شركة BOFFINS أول محرك .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الذكاء الاصطناعي يؤلف أول أغنية حب.. والنتيجة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الذكاء الاصطناعي يؤلف أول أغنية حب.. والنتيجة؟

(أرشيف)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 20:44

طورت شركة BOFFINS أول محرك ذكاء اصطناعي لكتابة الأغاني العاطفية، وتوصل إلى تأليف عبارات غريبة.

وكتب البرنامج في أغنيته العاطفية الغريبة "أنت طفلي المحفوف بالمخاطر البيولوجية". وتضيف أداة إنشاء النصوص والتي أطلق عليها اسم Delirious Ecstasy "من فضلك لا تبكي من أجلي. أوه، لا تفعل ذلك ".

وتمت تغذية الذكاء الاصطناعي باقتباسات من آلاف قصائد الحب وكلمات الأغاني. وتم إنتاج ست أغاني أخرى فريدة وغريبة بواسطة البرنامج. وجرى ضبط النتائج على الموسيقى وإصدارها تحت اسم Love Letters.

وتعاون خبراء في الموسيقى واللغة الإنجليزية وعلوم الكمبيوتر في المشروع في جامعة ساوثهامبتون، وتم بناء البرنامج من قبل الطالب المتدرب ياسين محمد عثمان.

وقال الدكتور بن أوليفر، الأستاذ المشارك في التأليف "من أصعب الأمور في كتابة الأغاني إيجاد كلمات مناسبة لتلائم الموسيقى. وغالباً ما تكون الكلمات التي تم إنشاؤها غريبة ولكنها أيضاً رائعة ومثيرة للذكريات".

وأضاف أوليفر "هناك شيء متحرر بشأن تطوير نصوص إبداعية باستخدام منشئ النصوص لأنك لا تدين للآلة بأي شيء ولا تهتم إذا أجريت تعديلات قاسية".

وكُتبت الأغاني للمغنية هانا ويليامز، برفقة عازفي بيانو وعازفي إيقاع من مجموعة Riot Ensemble الموسيقية الكلاسيكية، بحسب صحيفة ذا صن الأمريكية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذكاء الاصطناعي يؤلف أول أغنية حب.. والنتيجة؟ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي

قالت سالي حمود، أستاذة الذكاء الاصطناعي والإعلام، إن استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي، مشيرة إلى أن أمريكا أنشأت مبدأ الإقناع الحاسوبي والذي يتم فيه الإقناع عن طريق استخدام الخوارزميات والنصوص والصور في فترة ما قبل ظهور الذكاء الاصطناعي.

الإقناع الحاسوبي يستخدم في العديد من البلاد

وأضافت خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» ببرنامج «صباح جديد» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الإقناع الحاسوبي والذكاء الاصطناعي انتقل إلى العديد من البلاد ولم يقتصر على أمريكا فقط، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي شهد تطورا كبيرا في الفترة الأخيرة.

عدم سن قوانين تتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة

وأشارت إلى أن عدم القدرة على وضع قوانين واضحة وتطبيقها فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة، موضحة أن الذكاء الاصطناعي هو ما يثري من الدعاية الإعلامية لانتخابات الرئاسة الأمريكية من خلال استخدام العديد من الأدوات المختلفة.

وأوضحت أن تحول سلوك الأشخاص في جميع أنحاء العالم لسلوك رقمي أدى إلى سهولة الوصول لبياناتهم الشخصية والصحية، مشيرة إلى أن هذه البيانات يتم بيعها من قبل مواقع التواصل الاجتماعي لشركات تقوم بحملات دعائية وإعلانية.

مقالات مشابهة

  • اقتصادي يؤكد ضرورة توطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعزيز الشراكات العالمية
  • خبير اقتصادي يطالب بتوطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعزيز الشراكات العالمية بمصر (فيديو)
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان
  • جامعة أسيوط تشارك في صناعة قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • طلاب جامعة أسيوط يشاركون في البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات بجامعة العقبة الأردنية
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • لمحة حول ويندوز 11 مع مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت في الحواسيب المحمولة