صحافة العرب:
2024-07-06@04:00:50 GMT

- الفتح يثقف لاعبيه بطرق الإنعاش القلبي

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- الفتح يثقف لاعبيه بطرق الإنعاش القلبي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الفتح يثقف لاعبيه بطرق الإنعاش القلبي، نظمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح محاضرة عن الانعاش القلبي الرئوي و التي تهدف إلى توعية اللاعبين وجميع أجهزة الفريق حول أهمية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفتح يثقف لاعبيه بطرق الإنعاش القلبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفتح يثقف لاعبيه بطرق الإنعاش القلبي

نظمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح محاضرة عن الانعاش القلبي الرئوي و التي تهدف إلى توعية اللاعبين وجميع أجهزة الفريق حول أهمية الانعاش القلبي الرئوي في حالات الطوارئ الصحية؛ وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الإدارة وتطلعها الدائم لإقامة مثل هذه البرامج والمحاضرات لتثقيف اللاعبين ورفع الوعي الصحي لدى اللاعبين في عددًا من المجالات المرتبطة بصحة اللاعب ، ويعد بروتوكول حماية القلب والانعاش الرئوي و أحدًا من أهم المجالات في تقليل من مخاطر الموت المفاجئ للسكتة القلبية .

وتم تطبيق الجانب العملي من المحاضرة أمام اللاعبين، حيث تعلموا كيفية إجراء الانعاش القلبي الرئوي في حالة الحاجة إليه، وتم تدريبهم على استخدام الأدوات الطبية المختلفة.

وفي نهاية المحاضرة، قدمت إدارة النادي شكرها ودرع تذكاري للفريق الطبي المنظم لهذه المحاضرة التابع للهلال الأحمر بمدينة لينز بجمهورية النمسا وذلك تقديراً لجهودهم في تقديم هذه المحاضرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفتح يثقف لاعبيه بطرق الإنعاش القلبي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. الاتحاد الأوروجوانى يحفز لاعبيه قبل موقعة البرازيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حفز الاتحاد الأوروجوانى لكرة القدم، لاعبيه قبل مواجهة نظيره البرازيل، المرتقبة ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2024، يوم الأحد المقبل.

ويلتقى منتخب أوروجواي بنظيره البرازيل فجر الأحد المقبل، وذلك على ملعب "أليجيانت" بمدينة لاس فيجاس، وهو ملعب حديث مسقوف ومكيف، تم افتتاحه في عام 2020.

حيث نشر الاتحاد الأوروجواي، تسجيلا مصورا حفزا فيه لاعبيه قبل مواجهة البرازيل، يوم الأحد المقبل، في لاس فيجاس.
ونشر الاتحاد الأوروجوانى الفيديو على الحساب الرسمى، وعلق عليه قائلاً: "أنه قد آن الأوان لنظهر للعالم ما يعنيه أن نكون أوروجوائيين".
وتضمن الفيديو التحفيزي: "في الملعب لا نرتدي القميص فحسب، بل تاريخ شعب، وشغف أمة، وشجاعة أولئك الذين لا يستسلمون أبدا".
وأكمل: "في كل تدخل، في كل تمريرة، في كل هدف، نحمل أمل بلد بأكمله. هذه هي لحظتنا لنظهر للعالم ما يعنيه أن نكون أوروجوائيين".
كما تضمن الفيديو لحظات تاريخية من كرة القدم الأوروجوانية، بما في ذلك هدف داروين نونيز في أكتوبر الماضي والذي منح منتخب "لا سيليستي" فوزه الأول على البرازيل منذ 22 عاما.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • ندوة توعوية لرفع وعي المجتمع بطرق التعامل مع المسن
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • كوبا أمريكا.. الاتحاد الأوروجوانى يحفز لاعبيه قبل موقعة البرازيل
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • الفتح متفائل بزيارة بارزاني: ستحل الكثير من الخلافات
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة