شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بث مباشر مباراة الأهلي مباشر دون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت، مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي مباشر دون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر اليوم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بث مباشر مباراة الأهلي مباشر دون تقطيع: مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بث مباشر مباراة الأهلي مباشر دون تقطيع: مشاهدة...

مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي مباشر دون تقطيع: مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت، سيشهد عشاق كرة القدم المصرية مواجهة قوية بين الأهلي والمصري البورسعيدي مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو، في استاد برج العرب، ضمن الأسبوع الـ 30 والأخير من منافسات بطولة الدوري المصري المؤجلة. 

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة والمعلق

وستتاح فرصة مشاهدة هذه المباراة على قناة أون تايم سبورت (1) بالصوت والصورة، بدءًا من الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وسيقوم المعلق وليد الفقي بالتعليق على المباراة لصالح محبي كرة القدم الذين يرغبون في متابعة هذا الحدث الرياضي المهم.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت

تعرّض الأهلي، بطل نسخة الدوري الحالية، إلى هزيمة مدوية أمام بيراميدز في الجولة الـ 28 من مؤجلات البطولة، بثلاثة أهداف دون رد، مما جعل رصيده يتوقف عند النقطة 82 في صدارة جدول الترتيب. 

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر دون تقطيع

وفي المباراة النهائية للموسم، يسعى الفريق لإصلاح المسار والعودة لسكة الانتصارات، على الرغم من أنه سيواجه خصمًا قويًا ويجب عليه القتال بشراسة لتحقيق أهدافه المرجوة.

كورة لايف بث مباشر مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

في المقابل، تعرّض المصري البورسعيدي لخسارة مريرة في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، حيث خسر أمام سموحة بهدفٍ دون رد، وانتهى الموسم برصيد 47 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب. 

وفي نهائي كأس الرابطة المصرية، خسر الفريق برباعية مقابل هدف واحد أمام سيراميكا. 

على الرغم من ذلك، يستعد المصري البورسعيدي للمباراة القادمة بتركيزٍ شديد وتحضيرٍ قوي، حيث يسعى لتحقيق الفوز وإنهاء الموسم بشكلٍ مميزٍ يُرضي جماهيره، لكنه يدرك أن الحذر والاحتياط لا بدّ منهما في مواجهة فريقٍ خصم قوي.

تشكيل الأهلي أمام المصري اليوم في الدوري المصري في حراسة المرمى على لطفي. في خط الدفاع خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة ومعتز محمد/ محمد فخري وكريم الدبيس. في خط الوسط أحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومحمد فخري/ ميدو نبيل. في خط الهجوم كريستو وطاهر محمد طاهر ومحمد زعلوك/ رأفت خليل.

كما قد يجري كولر تغييرات في عدد من هذه الأسماء وفقًا لرؤيته لجاهزية اللاعبين.

التشكيل المتوقع للمصري ضد الاهلي

ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: عصام ثروت  لحراسة المرمى، كريم العراقي، عماد بو بكر،  أحمد عماد، عمرو سعداوي، محمد الفيومي، زياد كمال،  محمد جريندو، الياس الجلاصي، حسام جريشة، مروان حمدي  .

موقف الأهلي والمصري البورسعيدي في جدول الدوري العام

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة بعد خوضه 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر مباراة واحدة فقط. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والمصري | اضغط هنــــا

وتمكّن لاعبو الفريق من تسجيل 63 هدفًا فيما استقبلوا 13 هدفًا فقط.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والمصري | اضغط هنــــا

أما المصري البورسعيدي، فيحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة بعد خوضه 33 مباراة، حيث حقق 11 انتصارًا وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 8 مباريات. وسجّل لاعبو المصري 34 هدفًا فيما استقبلوا 33 هدفًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة الأهلي مباشر دون تقطيع: مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر مباشر مباشر مباشر مباشر مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی والمصری المصری البورسعیدی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية

برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية

مقالات مشابهة