ترأس الدكتور اسماعيل العربى وكيل وزاره الصحه بالبحر الاحمر 
حفل تكريم للأمهات المثاليات بالقطاع الطبي في  البحر الاحمر .
تحت إشراف  جمال مصطفى مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بمديرية  الصحة بالبحر الأحمر 
تم تكريم الأمهات المثاليات وتقديم شهادات تقدير لهن  وهدايا رمزية للاعتراف بدورهن الكبير في تربية وتعليم الأبناء وتحمل المسؤولية.


ويعد تكريم الأمهات المثاليات فرصة رائعة للتعبير عن الامتنان والتقدير لتضحياتهن وجهودهن العظيمة في تربية الأبناء ودعمهن في مهنة الطب. 

ودور الأمهات في المجتمعات الطبية لا يقدر بثمن، حيث يمثلن قوة دافعة للعائلات ومرجعية ودعامة للأبناء والزملاء في العمل.
و تنظيم حفل التكريم يعكس الاهتمام والاعتراف بالجهود الرائعة التي تبذلها الأمهات المثاليات في القطاع الطبي، ويعزز الروابط الاجتماعية والتعاون بين أعضاء المجتمع الطبي. وبهذه الطريقة، يتم تشجيع النساء على الاستمرار في تقديم أفضل خدمة ممكنة وتحفيزهم للمضي قدمًا في مسيرتهم المهنية.
وإيماناً من الدكتور إسماعيل العربى بدور الأم المصريه تم تنظيم هذا الحفل و عبر عن شكره للأمهات المثاليات الكريمات متمنياً لهن مزيدًا من النجاح والسعادة في حياتهن الشخصية والمهنية.

حفل التكريم 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الأمهات المثاليات القطاع الطبى البحر الأحمر الأمهات المثالیات

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)

أفرجت قوات الاحتلال، عن مدير مجمع الشفاء الطبي، الدكتور محمد أبو سلمية، المعتقل منذ بداية العدوان على قطاع غزة، والذي تعرض لتعذيب شديد طيلة فترة اعتقاله.

وفي أول تصريحات له عقب الإفراج عنه مع 50 معتقلا آخرين من القطاع، قال أبو سلمية: "وضع السجون مأساوي وصعب جدا، ويجب أن يكون هناك كلمة حاسمة للمقاومة والشعوب العربية من أجل حرية الأسرى".

وتابع: "الأسرى يمرون بظروف صعبة جدا من نقص في الأكل والشراب والإهانة، لم يمروا بها منذ بداية الاحتلال عام 48 والأسرى أمانة في أعناق الجميع ويجب تبييض السجون في أسرع وقت".



وحول اعتقال الكوادر الطبية من غزة، قال أبو سلمية: "الاحتلال يستهدف الجميع ويعتقل الجميع دون استثناء، وهناك من الكوادر الطبية من استشهدوا تحت التعذيب داخل السجون".

ولفت إلى أن "الاحتلال أثبت مدى إجرامه باستهداف الكوادر الطبية والصحفية والنساء والرجال ودمر كل شيء في قطاع غزة، لكن بإذن الله سنبني قطاع غزة من الصفر، وسنعيد مجمع الشفاء الطبي الذي اعتقلنا منه كما كان وأفضل".

وكان الاحتلال أقدم على اعتقال أبو سلمية، خلال عملية إجلاء تحت تهديد السلاح، لكافة المتواجدين في مجمع الشفاء الطبي، في 23 تشرين ثاني/نوفمبر 2023 أثناء محاولة الانتقال إلى جنوب قطاع غزة مع المرضى والمصابين.

مدير مستشفى الشفاء الدكتور محمد أبوسلمية بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال: سنعود إلى عملنا وسنبني مجمع الشفاء من جديد. pic.twitter.com/TvaMrOjQYx — فلسطين بوست (@PalpostN) July 1, 2024
قوات الاحتلال تفرج 55 أسيراً من فطاع غرة من بينهم الدكتور محمد ابو سلمية مدير مستشفى الشفاء بعد اعتقال لمدة 7 أشهر.. pic.twitter.com/Q92xmgvT3Q — أسرى الحرية ????‏ (@ps_prisoners) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • بعد سبعة أشهر من انتشارها بالبحر الأحمر.. المدمرة الأمريكية "كارني" تعود لموطنها وطاقمها يتحدث عن طبيعة المعركة (ترجمة خاصة)
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)
  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • مليشيات الحوثي تعرض مشاهد للزورق المسير ”طوفان المدمر” أثناء استهدافه سفينة بالبحر الأحمر
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء