اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مع مدربي وسفراء برنامج مشواري علي مستوي المحافظة بمختلف مكوناتهم المهارات والمشورة المهنية، وذلك بقاعة الإجتماعات بالمديرية، بحضور الدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية، ومصطفى فتحي منسق عام المشروع.

وناقش الدكتور محمود الصبروط الخطة التنفيذية للبرنامج وأهم الإيجابيات والسلبيات التي تم ملاحظتها خلال فترة التنفيذ بالفترة السابقة، وأهم التحديات التي تواجه الشباب لوصول المحافظة لمستويات متقدمة علي مستوي الجمهورية، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة.

أكد وكيل الرياضة بالقليوبية أن المدرب لابد أن يدرك أهمية البرنامج والرسائل المقدمة من خلالهم للمستفدين بمختلف أعمارهم طلائع وشباب وأن المهارات الحياتية التي يستفاد بها المستفدين هي مسار يضئ له حياتية وألزم الصبروط المدربين والسفراء علي ضرورة بذل أقصى جهد ممكن والابتكار والتطوير الدائم في أدائهم حتي نصل بالمشروع للهدف المراد تحقيقه وغير مقبول علي الإطلاق أي تقصير خلال الفترة القادمة من أي مدرب أو سفير وهذا لمصلحة العمل العام.

واختتم الصبروط الإجتماع بالإستماع لأسئلة واستفسارات واقتراحات المدربين والسفراء مشيرًا إلى ضرورة عمل التقارير الخاصة بالبرنامج والتدريبات المنفذة والمتابعة المستمرة لعمل المدربين وتقديم كافة الحلول اللازمة لمشاكلهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرياضة القليوبية القليوبية برنامج مشواري تنمية المهارات سفراء برنامج مشواري وزارة الشباب والرياضة وكيل الرياضة بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

بنك تنمية المهارات يحتفل بتخرج مشروع تدريب وتأهيل الشباب في الأقصر

شهدت مدينتي الأقصر وإسنا الاحتفال بدفعة جديدة من خريجي بنك تنمية المهارات في مختلف المجالات، بدعم من البنك الأهلي المصري لتدريب وتأهيل 1000 طالب لسوق العمل المصري باعتماد دولي من بنك تنمية المهارات.
وقد تنوعت مجالات الخريجين لتشمل التركيبات الكهربائية، السباكة، الخياطة، والتبريد والتكييف، الطهي، تصفيف الشعر وفن العناية بالأظافر، مما يعكس شمولية البرنامج وقدرته على تلبية احتياجات السوق المصري المتعددة.
يقدم بنك تنمية المهارات خدمة تعليمية بجودة مرتفعة، تهدف إلى تنمية وتطوير المهارات والكفاءات البشرية، وتعزيز القدرات الفنية والمهنية للأفراد من خلال تصميم برامج تدريبية متخصصة تشمل الجوانب النظرية والعملية والتقنية والتطبيقية والسلوكية. وقد أثمرت الشراكة بين بنك تنمية المهارات والبنك الأهلي المصري عن تخريج ما يزيد عن 3 آلاف متدرب في مجالات وتخصصات مختلفة.
حضر الاحتفال محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، نرمين شهاب الدين رئيس التنمية المجتمعية للبنك الأهلي المصري، د.محمود خطاب رئيس مجلس الأمناء لبنك تنمية المهارات، رانيا الغنيمي الرئيس التنفيذي لبنك تنمية المهارات.
 

أعرب د. محمود خطاب رئيس مجلس الأمناء لبنك تنمية المهارات عن تقديره وامتنانه للخريجين وأسرهم لأنهم آمنوا بأهمية التعليم والتدريب وأهمية أن يكونوا مختلفين ومتميزين.
ووجه د. خطاب الشكر لاستمرار التعاون مع البنك الأهلي المصري، والذي يعد امتداداً لشراكة ناجحة بدأت منذ عام 2017 واستمرت حتى الآن. 

وقال إنه فخور بما حققه بنك تنمية المهارات بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، ومواصلة دعمه الكامل والمستمر للشباب المصري وتطوير مهاراتهم المهنية، متمنيا استمرار التعاون حتى يمكن تقديم البرامج التدريبية لمئات الآلاف من الشباب، وبما يتماشى مع احتياجات ومتطلبات السوق المصرية.
وأضاف أن بنك تنمية المهارات يؤمن بأن الاستثمار في البشر هو المفتاح الحقيقي لإحداث التغيير في مجتمعاتنا، وتخريج عمالة تمتلك المهارات والمعرفة والكفاءة لتحقيق النجاح والتقدم.
أعربت نرمين شهاب الدين رئيس قطاع التنمية المجتمعية للبنك الأهلي المصري عن سعادتها باستمرار الشراكة مع بنك تنمية المهارات، ونجاحهما معا في تعزيز مهارات التعليم المهني ودعمها، موضحة أن البنك الأهلي لديه قناعة أن الشباب هم مستقبل مصر. وأكدت إلتزام البنك الأهلى بتقديم كل الدعم من أجل توفير فرص تعليمية متكاملة تسهم في تحسين مستويات العمالة المهنية وزيادة قدرتها على المنافسة في سوق العمل.
وأكد السيد محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر تقديره للجهود المبذولة لتمكين ودعم الشباب، والتي تتفق مع استراتيجية الدولة 2030، وخطة وزارة التضامن ومبادراتها، ووجه الشكر لكل من مجلس الأمناء لبنك تنمية المهارات، وممثلي البنك الأهلى المصري لجهودهم المبذولة لتدريب الشباب وتمكينهم في سوق العمل، والتي تعكس الالتزام الحقيقي بتنمية المجتمع وتعزيز قدرات أبنائه.

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • تفاعل وإثارة مع انطلاق "صيف الرياضة" بمسقط
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • ندوة دينية لشباب الشرقية عن «ضرورة استثمار وقت الفراغ»
  • صحة القليوبية تعقد إجتماع مع فريق التمريض بالمستشفيات والادارات الصحية
  • انطلاق برنامج الإدارة المحلية لتنمية المحافظات بشمال الشرقية
  • «بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لتنمية الشركات الناشئة
  • بنك تنمية المهارات يحتفل بتخرج مشروع تدريب وتأهيل الشباب في الأقصر
  • انطلاق حملة «من بدري.. أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية بالبحيرة.. الأحد المُقبل
  • وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة