ثمن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب دعم دولة الكويت قيادة وحكومة ومؤسسات رياضية واستضافتها بعثة منتخب فلسطين لكرة القدم لأداء مبارياته المقررة على أرضه في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (2026) وكأس آسيا (2027).

وقال الرجوب الذي يرأس الوفد الفلسطيني لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة مواجهة منتخب فلسطين لنظيره البنغلاديشي مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة للتصفيات إن هذا الدعم غير المستغرب من الكويت يأتي استمرارا للموقف الكويتي المتميز والراسخ بدعم الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن الموقف الكويتي الثابت والداعم لقضية الوجود الفلسطيني يعتبر استمرارا وتجسيدا للمواقف التاريخية للكويت في مناصرة الشعب الفلسطيني منذ القدم مشيرا إلى أن لعب منتخب فلسطين لهذه التصفيات في الكويت له دلالات ورسائل مهمة باستمرار هذا الدعم الكويتي الثابت.

وأوضح أن الحضور الرياضي الفلسطيني في المناسبات الرياضية يعتبر أمرا مهما وسط الظروف التي تمر بها الأراضي الفلسطينية لافتا إلى أن الفوز في المباراة سيمنح المنتخب الفلسطيني فرصا أكبر للتأهل للدور المقبل وإدخال الفرح لنفوس الشعب الفلسطيني “وهو أحوج ما يكون إلى ذلك”.

وأكد أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتنكيل من قوات الاحتلال الإسرائيلي لا سابق له في التاريخ لكنه لن يثني الشعب الفلسطيني عن الصمود المقاوم وتحقيق المشروع الفلسطيني بإنهاء الاحتلال منوها بالحفاوة والاستقبال المميز الذي حظي به اعضاء الوفد الفلسطيني منذ وصوله إلى الكويت.

يذكر أن منتخب فلسطين سيلتقي نظيره البنغلاديشي على استاد جابر الدولي مساء اليوم ضمن المجموعة التاسعة للتصفيات إذ يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع لبنان وخسارته أمام أستراليا وهو ذاته رصيد منتخب بنغلاديش.

المصدر كونا الوسومفلسطين كرة القدم

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: فلسطين كرة القدم الشعب الفلسطینی منتخب فلسطین

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد

عبر محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن تمنيه بتكرار إنجاز روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وتحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا والعراق قبل السفر للأولمبياد

أضاف محمد بركات في تصريحاته تلفزيونية، أن اتحاد الكرة يتمنى من روجيو ميكالي أن يعيد إنجازه بتحقيق ميدالية أولمبية، حيث سبق له تحقيق الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في الأولمبياد".

وواصل: "هناك تطور في مستوى المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية مع روجيرو ميكالي، والجميع كان شاهد على ذلك.. القادم هو مرحلة جديدة بالنسبة للفراعنة".

وأختتم محمد بركات تصريحاته قائلًأ: "نتمنى أن تكون المرحلة القادمة مرحلة خير، وأن يكرر ميكالي إنجازه بالحصول على ميدالية أولمبية".

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم إسبانيا و أوزبكستان بالإضافة لمنتخب الدومينيكان، في مجموعته بأولمبياد باريس 2024 لكرة القدم.

بدأ عصر أمس معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

 

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • البرلمان العربي يؤكد مواصلة مساعيه لإيقاف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • خروج 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد””
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  • فلسطينية تحصل على الماجستير من السفارة.. «الطالبة في مصر والمناقشون في غزة»