صحافة العرب:
2024-10-05@16:02:53 GMT

التحالف يشن 5 هجمات جوية على الحديدة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

التحالف يشن 5 هجمات جوية على الحديدة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن التحالف يشن 5 هجمات جوية على الحديدة، الحديدة وكالة الصحافة اليمنية شنت مقاتلات التحالف هجمات جوية جديدة على مناطق في الساحل الغربي .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحالف يشن 5 هجمات جوية على الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحالف يشن 5 هجمات جوية على الحديدة
الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف هجمات جوية جديدة على مناطق في الساحل الغربي لليمن. و اتهمت غرفة عمليات ضباط الارتباط التابعة لقوات صنعاء في الحديدة، بتنفيذ 7 طلعات جوية  في سماء الحديدة وشن 5 غارات بطائرات دون طيار منطقتي حيس ومقبنة.  وأكد بيان غرفة العمليات ، تسجيل 78 خرق لاتفاق السويد من قبل قوات وأدوات التحالف في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، شملت استحداث تحصينات قتالية في حيس و 5 خروقات بقصف مدفعي لعدد 18 قذيفة و 59 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة في مختلف مناطق الحديدة.  يشار إلى أن التحالف نفذ منذ منتصف الشهر الجاري 122 طلعة جوية شنت خلالها 68 غارة تركزت على مناطق حيس ومقنبة والجبلية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف يشن 5 هجمات جوية على الحديدة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

#أحمد_ايهاب_سلامة

جريدة الرأي الأردنية تنذر بفصل الكاتب الصحفي أحمد حسن الزعبي، الرمز البارز في عالم الصحافة،.. الرأي هذه الجريدة العريقة، التي تُعتبر من أهرام الصحافة، تريد أن يسجل في مسيرتها الذاتية “فصل الزعبي”، رغم أنها تعلم جيداً أنه مسجون ولديه باع طويل وعريق في تقديم الخدمة الصحفية..وما جزاء الإحسان إلا الإحسان!

هل هذا هو جزاء الزعبي؟ هل هذه مكافأة خدمته المتفانية على مدى عشرين عاماً؟ كان ينبغي على جريدة الرأي أن تتخذ موقفاً شجاعاً تطالب فيه بالإفراج عنه، بل وتزويده براتب لعائلته، وزيارة كادر الرأي له للاطمئنان على حاله.. كان عليهم أن يكتبوا عنه ولأجله، وهو الذي سخر قلمه في الدفاع عنهم، وعمل بلا كلل أو ملل لأجلهم، كان من الواجب تكريمه وتعويضه، ولو بابتسامة عابرة أو مادة صحفية تليق بتضحياته مع هذه الجريدة.

مقالات ذات صلة أحبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ 2024/10/03

عموماً، إن شعبية الزعبي الواسعة لم تنبع من جريدة الرأي، بل العكس تماماً.. فقد عرفناه صادحاً بالحق، لا يخشى لومة لائم، قلمه النقي وكتاباته العميقة كانت سيفاً يجرح الظلم، وعيناً تدمع على وطن يتألم.. إن فصل الزعبي هو بمثابة خطيئة كبرى في تاريخ الصحافة الأردنية،وجرح عميق في تاريخها.

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي #احمد_حسن_الزعبي

مقالات مشابهة

  • تجدد الغارات على مواقع في منطقة "الجبانة" شمال مدينة #الحديدة #وكالة_خبر
  • ثلاث غارات جديدة على الحديدة اليمنية
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • شاهد لحظة وقوع الانفجارات في معسكر للحوثيين بمحافظة الحديدة إثر غارات جوية جديدة
  • غارات أمريكية بريطانية على عدة مناطق في اليمن
  • مجدداً .. غارات جوية تستهدف صنعاء وغرب الحديدة
  • سكان محليون: 4 غارات جوية استهدفت معسكر ومحيط الصيانة بصنعاء #وكالة_خبر
  • دوي انفجارات جراء غارات استهدفت الحديدة #وكالة_خبر
  • غارات جوية للتحالف الأمريكي البريطاني تستهدف محافظة الحديدة
  • عاجل: غارات جوية عنيفة تهز محافظة الحديدة غربي اليمن