دارت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد +1 حول الاستعداد لتنظيم حفل عيد ميلاد التوأم حسن وحسين أبناء دينا الشربيني، إذ حرص جدهم تيمور على تنظيم كل شيئ للحفل في منزله بأجواء المزرعة، وإعداد طعام خاص بالمزرعة أيضا، لمساعدة ليلى في إقامة حفل عيد ميلاد أبناءها، ولكن قامت «حياة» التي تقوم بدورها الفنانة إسعاد يونس بدعوة الدكتورة ملك التي تعمل مع ابنها شريف سلامة في العيادة لحضور حفل عيد ميلاد التوأم.

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 11

وحرصت ليلى أثناء عيد الميلاد وبحضور الدكتورة ملك على إظهار علاقتها الجيدة بزوجها أحمد أمامها، كما أنها جعلتها تجلس مع طفلها الرضيع حتى لا تقترب من زوجها بعد أن عرفت أنها تكن له مشاعر حب، كما قامت بسكب العصير عليها دون قصد عندما رأت البهلوان الذي جلبه صدقي صخر في دور كريم هدية لحسن وحسين، لنرى ما سيحدث في مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 11؟.

وبعد محاولات كثيرة من ليلى لإظهار علاقة الحب القوية بينها وبين زوجها أمام الدكتورة ملك، أخبرتها جيهان الشماشرجي في دور إنجي بأن تلك الفتاة تظهر عليها ملامح طيبة وبريئة، ولا يمكن أن تأذي تلك الملامح أحد، لتوافقها ليلى في الرأي، وتنتهي أحداث الحلقة 10 من مسلسل كامل العدد +1.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟

ارتبطت الجماهير به وبظهوره المختلف على الشاشة، إذ اشتهر بأدواره المتنوعة، فكان وجوده تميمة نجاح في الكثير من الأعمال الفنية، مُشكلا عامل جذب على المستوى السينمائي والدرامي، هو الفنان هاني سلامة الذي يفضل إبعاد حياته الخاصة عن أنظار الجميع، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه عُرف عنه حبه الشديد لزوجته وابنتيه الذي كان يرويه في جميع المحافل، وهو ما نلقي الضوء عليه في 4 يوليو تزامنًا مع يوم ميلاده.

مسيرة الفنان هاني سلامة

وُلد الفنان هاني سلامة عام 1977، وتخرج من المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر، وشغفه بالتمثيل منذ الصغر جعله يتقدم إلى شركة مصر للأفلام العالمية، لتفتح له السينما أبوابها بسبب المخرج يوسف شاهين حين اكتشفه عندما رأه لأول مرة، ليقدم الدور الأول في فيلم المصير عام 1997، واشتهر بكثير من الأدوار التي جعلت له طابع مميز في قلوب الجماهير.

هاني سلامة عن زوجته: أجمل شخصية شوفتها في حياتي

«أجمل شخصية شوفتها في حياتي»، بهذه الكلمات حكى الفنان هاني سلامة عن زواجه من حب عمره بيري، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة»، إذ روى: « كنا زمايل وعلاقتنا صداقة، لكن سبحان الله أتفاجئت أني معجب بيها وهي جوايا، وفعلًا هي أحسن هدية من ربنا، وأتجوزنا وأنا عندي تسعة وعشرين سنة ومريم بنتي جات بعد سنة من الزواج».

حياة هادئة مستقرة مع زوجته وابنتيه

يعيش الفنان هاني سلامة حياة هادئة مستقرة مع زوجته وابنتيه، وتمتع بشخصية الأب الحنون، فتجمعه بابنتيه علاقة خاصة، يظهر ملامحها في كل مرة يتحدث فيها عنهما، وهو ما عبر عنه: «حالة خاصة بتجمعني ببناتي، وأنا صديق ليهم واستقريت أكتر في البيت بعد ما خلفت، وبقيت بتابعهم دايمًا، ومركز معاهم في كل مراحل حياتهم».

«أتغير رزقي 180 درجة بعد ما خلفتهم»، هكذا وصف الفنان هاني سلامة حياته بعد خلفة بناته، مشيرا إلى أنه يحرص على أن تجمعهم ذكريات محفورة في قلوبهم إلى الأبد، «مراتي بيري دايمًا في ضهري، وهي أحسن حد بيدعمني، ومع الوقت الست دي حبي ليها بيزيد أكتر، وبشوف تعاملها مع البنات بفرح، هما رزقي وأماني في الدنيا».

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد