ينتظر مشاهدو مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 من العمل الدرامي الاجتماعي، والتي سيتمّ عرضها اليوم الخميس في تمام الساعة 6:15 مساءاً على شاشة dmc، وتعاد في الـ5 فجراً والـ 12 ظهراً، كما يمكن لمتابعيها انتظار الحلقات الجديدة على المنصة الرقمية Watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ما نهاية قصص الحب؟

ويتوقع الكثير من عشاق مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، أن تدور حول قصة الحب التي جمعت الفنان صلاح عبدالله ويقوم بدور عرفان بحبيبته السابقة وسعيه للزواج منها، وسط مخاوف انكشاف أمره من زوجته «عالية» وتقوم بدورها الفنانة سما إبراهيم، كما يترقب المشاهدين معرفة نتيجة إلحاح «حنفي» المتزايد للزواج من «فلة» وضغطه على «نعناعة» لإقناعها والتأثير عليها عن طريق التهديد.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

وتسبق أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 افتتاح «عرفان» محل تجاري جديد، فيما حاولت زوجته معرفة ماذا يخبئ عنها عبر مراقبته وتفتيش هاتفه المحمول، فيما لا يزال «بهجت» ويقوم بدوره الفنان يحيى الفخراني بطل العمل الدرامي يواجه مشاكل أحفاده الذين يعيشون برفقته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة الحلقة 11 مسلسل يحيى الفخراني دراما رمضان مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية إلي أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم اوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

وعبّر الفنان كمال أبو رية عن ندمه لاتخاذ قرار انفصاله بحب عمره الفنانة ماجدة زكي، خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة "إل تي سي"، وأضاف: "تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا".

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان كمال أبو رية أسباب غضبه من الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزءين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

وردًا على سؤال اختفائه من الجزءين الثالث والرابع قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي