بوابة الفجر:
2024-06-29@15:23:26 GMT

عامر خان ينشر لقطات من موقع تصوير فيلمه الجديد

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

يعيش النجم عامر خان فترة انتعاشة فنية في الوقت الحالي، بعمله على عدد من المشاريع السينمائية الجديدة.

 

 

ونقل موقع انديا توداي، لقطات من موقع تصوير مشاهد أحدث افلام عامر خان، ظهر خلالها برفقة نجمة الفيلم جينيليا دسوزا، على ان يطرح الفيلم بعنوان Sitaare Zameen Par.

 

 

 

و ذلك بعد أن لمح النجم الكبير عامر خان لاحتمالية العمل على جزء جديد من فيلمه الكلاسيكي الناجح Andaz Apna Apna بعد عقود من طرحه.

 

 

ووفق انديا توداي، الفيلم كان مشاركا في بطولته النجم سلمان خان، والعمل على جزء ثاني منه سيكون ايضا بمشاركة سلمان،  وكشفت مصادر عن تفاصيل الفيلم السينمائي القادم للنجم الهندي الكبير سلمان خان، من خلالها اتضح سعي سلمان خان للتعاون مع المخرج  AR Murugadoss.

 

 

 

ووفق انديا توداي، افيلم سيكون من انتاج  Sajid Nadiadwala، ولم يتحدد عنوانه الرسمي، مع نيته للطرح في موسم عيد الفطر عام 2025

 

أول فيلم لـ راجفير ديول

 

وكان قد احتفل نجم بوليوود الكبير "صاني ديول" بطرح البوستر الترويجي لأول عمل سينمائي لنجله راجفير ديول، الذي سيشهد اول ظهور سينمائي للممثل الشاب ابن النجم الكبير في السينما الهندية.

 

 

وقال صاني بنشر البوستر الترويجي الأول لفيلم نجله الجديد الذي يطرح بعنوان Dono، وسيشهد أيضا الظهور الأول للفنانة الشابة "ثاكيريا دهيلون" في سينما بوليوود.

 

 

الفيلم تدور احداثه في اطار قصة رومانسية بين الثنائي من اخراج "سوراج بارجاتيا".

 

مشاركة جديدة لبوبي ديول

 

أيضا طرح النجم بوبي ديول، شقيق النجم صني ديول الصورة الأولى له، للشخصية التي سيجسدها ضمن احداث فيلم " Animal " إلى جوار رانبير كابور.

 

 

ونقل موقع "إنديا توداي"، صورة ترويجية نشرها بوبي لشخصيته من الفيلم، وكان وجهه ملطخا بالدماء، عبر صفحته الرسمية على موقع أنستجرام.

عامر خان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود عامر خان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب

نشر الفنان محمد رمضان صور من داخل طائرته أثناء ذهابه للمغرب من أجل إحياء حفل غنائي من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق قائلا:' الحياة تفسح الطريق للشخص الذي يعرف إلي أين ذاهب

أسد 

 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

جعفر العمدة

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • أروع أغاني النجم مدحت صالح على المسرح الكبير
  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • إعلام عبري ينشر لقطات تظهر دمارا كبيرا لحق بمبان شمال إسرائيل و"حزب الله" يصدر عدة بيانات(صور+فيديو)
  • لطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد «مفيش ممنوع»