شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “السايح” يستقبل القائم بأعمال سفارة إندونيسيا لدى ليبيا، استقبل رئيس مجلس المفوضية عماد السايح اليوم القائم بأعمال سفارة جمهورية إندونيسيا لدى ليبيا ديدي أحمد رفاعي والوفد المرافق له، بحضور عضو مجلس .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “السايح” يستقبل القائم بأعمال سفارة إندونيسيا لدى ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“السايح” يستقبل القائم بأعمال سفارة إندونيسيا لدى ليبيا

استقبل رئيس مجلس المفوضية عماد السايح اليوم القائم بأعمال سفارة جمهورية إندونيسيا لدى ليبيا ديدي أحمد رفاعي والوفد المرافق له، بحضور عضو مجلس المفوضية أبوبكر مردة، وذلك بديوان المجلس.

واستعرض الاجتماع جملة من الملفات المتعلقة بالشأن الانتخابي وأهمية دعم المجتمع الدولي للانتخابات الليبية المرتقبة، كما ناقش سبل تدعيم المقترحات والمساعي التي تضمن نجاحها وفقاً للمعايير الدولية.

ومن جهته أكد “رفاعي” دعم حكومته للمسار الديمقراطي في ليبيا، من خلال توفير الخبرات الفنية المساندة في مجال إدارة وتنفيذ الانتخابات، مشيداً بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمين عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء انتخابات حرة وذات مصداقية تعبر عن إرادة الليبيين والليبيات وتطلعاتهم إلى دولة ديمقراطية مستقرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “السايح” يستقبل القائم بأعمال سفارة إندونيسيا لدى ليبيا وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا

الوطن| رصد

استقبل رئيس مجلس الدولة محمد تكالة، رفقة النائب الأول مسعود عبيد، والنائب الثاني عمر العبيدي، اليوم الإثنين بمقر المجلس، سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا غوفين بيجيتش، الذي باشر عمله سفيراً لبلاده حديثاً خلفاً للسفير الأسبق كنعان يلماز.

ورحب تكالة ونائبيه بالسفير التركي الجديد مؤكدين على عمق العلاقات الثنائية الليبية التركية وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين، متمنين له التوفيق في تمثيل بلاده والقيام بمهامه على أفضل وجه.

من جانبه عبّر السفير التركي الجديد على سعادته بالعمل سفيرا لبلاده في ليبيا وتطلعه لتطوير مجالات التعاون بين البلدين بما يخدم مصالحهما معا ويساهم في مزيد الاستقرار لكامل المنطقة.

الوسوم#العلاقات الثنائية #سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا ليبيا محمد تكالة

مقالات مشابهة

  • متحف الحضارة يستقبل نائب رئيس المفوضية الأوروبية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية
  • ‏القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني: المقاومة في لبنان ستكبد إسرائيل ثمنا باهظا ردا على أي اعتداء
  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا
  • الأونروا: الأوضاع في قطاع غزة كارثية
  • «الأونروا»: الأوضاع في غزة كارثية بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • السايح واللافي يبحثان الترتيبات للانتخابات البلدية
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي