شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن واشنطن الناتو يدرس اتخاذ خطوات لتصدير الحبوب من أوكرانيا، وقالت سميث خلال مؤتمر صحفي عقدته الأربعاء عبر الانترنت، معلقة على اجتماع مجلس الناتو أوكرانيا سوف نستمع إلى ما سيقوله الأوكرانيون .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن: الناتو يدرس اتخاذ خطوات لتصدير الحبوب من أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن: الناتو يدرس اتخاذ خطوات لتصدير الحبوب من...

وقالت سميث خلال مؤتمر صحفي عقدته الأربعاء عبر الانترنت، معلقة على اجتماع مجلس "الناتو - أوكرانيا": "سوف نستمع إلى ما سيقوله الأوكرانيون أنفسهم، وتقييمهم الحالي لكيفية الاستمرار في تصدير الحبوب من أوكرانيا، في ضوء إعلان روسيا انسحابها من اتفاقية تصدير الحبوب عبر البحر الأسود".

وقالت "سننظر فيما إذا كان يتوجب على حلفاء معينين اتخاذ خطوات إضافية أم لا، وكيف يمكن لحلف الناتو العمل مع الاتحاد الأوروبي الذي يمكن أن يلعب دورا في هذه المسألة".

وتابعت أنن "الولايات المتحدة تواصل العمل مع المجتمع الدولي لمعالجة قضايا الأمن الغذائي على نطاق أوسع"، كما أوضحت: "بالطبع، أولويتنا هي تصدير الحبوب من أوكرانيا.. وسيبقى ذلك من أولوياتنا".

ويعقد مجلس "الناتو - أوكرانيا" على مستوى السفراء اجتماعه الثاني لبحث تصدير الحبوب من أوكرانيا، بعد وقف العمل بصفقة الحبوب بسبب عدم وفاء الغرب بالتزاماته تجاه روسيا.

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن: الناتو يدرس اتخاذ خطوات لتصدير الحبوب من أوكرانيا وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تصدیر الحبوب من أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

بايدن يهنئ ستارمر على رئاسة حكومة بريطانيا.. ويجددان تعهدهما بدعم أوكرانيا

هنّأ الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم /الجمعة/ رئيس الوزراء البريطاني الجديد، كير ستارمر، على توليه منصبه، مؤكداً تطلع واشنطن للعمل مع ستارمر بشأن مجموعة من القضايا المختلفة.

وأكد بايدن وستارمر - في اتصال هاتفي جرى بينهما اليوم - على "العلاقة الخاصة" بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وأهمية "العمل معا، لدعم الحرية والديمقراطية في جميع أنحاء العالم".

وأكد بايدن، سعي واشنطن للعمل بشكل وثيق مع لندن "بشأن مجموعة كاملة من القضايا الحاسمة التي تؤثر على بلدينا"، والتزام الولايات المتحدة بتعميق التعاون مع المملكة المتحدة في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ووفق بيان للبيت الأبيض، أكد الجانبان - مجدداً - "دعمهما المستمر لأوكرانيا" في ظل حربها مع روسيا، مشددين على التزامهما المشترك بحماية مكاسب اتفاقية "بلفاست/الجمعة العظيمة"، والعمل مع قادة أيرلندا الشمالية لخلق واستدامة النمو الاقتصادي والفرص".

وعبر بايدن عن تطلعه إلى الترحيب برئيس الوزراء ستارمر في قمة واشنطن، الأسبوع المقبل، للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس "الناتو".

مقالات مشابهة

  • اجتماعات سرية وسباق تسلح.. كيف يستعد العالم لعودة ترامب؟
  • أستاذ علوم سياسية: الناتو يتخذ خطوات هامة لحل الصراع بين روسيا وأوكرانيا
  • الأمين العام للناتو: تقديم الدعم لأوكرانيا هو مهمتنا الأكثر إلحاحًا في قمة واشنطن
  • الأمين العام للناتو: تقديم الدعم لأوكرانيا هو مهمتنا الأكثر إلحاحا في قمة واشنطن
  • لافروف: صواريخ أوكرانيا وصلت سيفاستوبول بمشاركة بمباشرة من واشنطن
  • تهديدات الحلف ومدى لياقة «بايدن».. أبرز ملفات «قمة الناتو» المنتظرة في واشنطن
  • فاينانشيال تايمز: روسيا تسعى لتحديد ثمن تدخل الناتو في أوكرانيا
  • «الناتو» يعلن عن خطة مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 43 مليار دولار
  • بايدن يهنئ ستارمر على رئاسة حكومة بريطانيا.. ويجددان تعهدهما بدعم أوكرانيا
  • أمين عام الناتو يرفض دعوات إجبار أوكرانيا على قبول مبدأ "الأرض مقابل السلام" لإنهاء الحرب