صدى البلد:
2024-10-05@03:52:44 GMT

افرح معاها.. أسرع هدية ممكن تجيبها في عيد الأم

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

عيد الأم يحتفل به في تاريخ مختلف حول العالم، وفي بعض البلدان يتم الاحتفال به في 20 مارس، هذا التاريخ معروف أيضًا بيوم الأم العالمي، ويعتبر فرصة لتكريم الأمهات وتقديرهن عن طريق الاحتفال بهذا اليوم الخاص.
 

هي عماد الأسرة.. رئيس جامعة حلوان يهنئ سيدات مصر في عيد الأم معبرنًا عن الأمومة والطفولة.. جوجل يحتفل بـ عيد الأم أسرع هدية ممكن تجيبها في عيد الأم

فى هذا الإطار، هذا هناك العديد من الهدايا التي يمكنك تقديمها في عيد الأم والتي يمكن أن تجلب الفرح لوالدتك بسرعة، كشفت عنها خبيرة الاقتصاد المنزلى هبة محمد، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد".

 

1. باقة من الزهور: الزهور تعبر عن المحبة والتقدير. اشترِ باقة من الزهور المفضلة لدى والدتك وقُم بتقديمها لها بشكل مفاجئ.

2. بطاقة تهنئة محببة: قم بكتابة رسالة قصيرة ومؤثرة تعبر عن حبك وامتنانك لوالدتك. يمكنك إرفاق البطاقة مع باقة الزهور أو تقديمها بمفردها.

3. هدية تجميلية: ابحث عن منتجات تجميلية تحظى بشعبية وتناسب أذواق واحتياجات والدتك. يمكنك اختيار أحمر شفاه جميل أو مجموعة عناية بالبشرة أو عطر تفضله.

4. كتاب مميز: إذا كانت والدتك تهوى القراءة، فقد تكون الكتب هدية رائعة لها. ابحث عن كتاب من نوعية أدب تفضله واحرص على اختيار كتاب يتناسب مع اهتماماتها ومتطلباتها الشخصية.

5. قطعة مجوهرات بسيطة: يمكنك شراء قطعة مجوهرات صغيرة وأنيقة مثل قلادة أو سوار. تعد المجوهرات هدية تذكارية جميلة وتعبر عن الرقي والأناقة.

6. جلسة تدليك أو روتين استرخاء: احجز لوالدتك جلسة تدليك في صالون تجميل أو قم بتجهيز حمام مريح في المنزل بزيوت عطرية وشموع لإضفاء الهدوء والاسترخاء عليها.

اختر الهدية التي تتناسب مع ذوق والدتك وتعبيرًا عن حبك وتقديرك لها، ولا تنسَ أن أهم شيء هو الاهتمام والتعبير عن المشاعر بصدق وبطريقة تجعلها تشعر بالسعادة والفرح في يوم الأم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفكار الامومة والطفولة السعادة والفرح يوم الأم عيد الام هدايا عيد الأم أفكار هدايا عيد الأم فی عید الأم

إقرأ أيضاً:

فرنسا تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في أسرع وقت

سرايا - أصدرت الرئاسة الفرنسية بيانا طالبت فيه تل أبيب بإنهاء عملياتها العسكرية في أسرع وقت ممكن. وأشار البيان إلى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أصدر تعليمات لوزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو، بالسفر إلى الشرق الأوسط لإجراء مشاورات بشأن وقف التصعيد في لبنان وقطاع غزة.

وأكد البيان أن القوات الفرنسية شاركت في صد الهجوم الصاروخي الأيراني الأخير على إسرائيل بهدف وقف التصعيد في المنطقة.


وكان وزير الدفاع البريطاني جون هيلي قد أعلن أن القوات البريطانية لعبت دورا الليلة في محاولات منع مزيد من التصعيد في الشرق الأوسط.

وأعلنت هيئة الأركان الإيرانية في بيان لها أنه في حالة التدخل المباشر للدول الداعمة لإسرائيل في أي هجوم على إيران، فإن قواعدها ومصالحها في المنطقة ستواجه ردا قويا.

وأشارت إلى أن إيران لم تبدأ أي حرب على مدى السنوات الـ45 الماضية ولكن سترد بقوة على أي اعتداء عليها.

وفي وقت سابق، حذر المرشد الإيراني علي خامنئي، في تدوينة نشرت باللغة العبرية عبر حسابه على منصة "إكس" من أن الضربات ضد إسرائيل ستصبح "أقوى وأكثر إيلاما".

كما أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن الهجوم الصاروخي على إسرائيل كان دفاعا عن مصالح إيران ومواطنيها.

وقد أعلن الجيش الإسرائيلي مساء يوم الثلاثاء أن إيران أطلقت مئات الصواريخ باتجاه إسرائيل.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني في بيان أولي: "ردا على اغتيال الشهيد إسماعيل هنية والشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد اللواء عباس نيلفوروشان، بدأنا بضرب أهداف عسكرية مهمة في الاراضي الفلسطينية المحتلة بعشرات الصواريخ".

إقرأ أيضاً : 55 شهيدا و156 مصابا في هجمات إسرائيلية بأنحاء لبنان الثلاثاءإقرأ أيضاً : في أريحا .. شظية صاروخ إيراني على إسرائيل تقتل فلسطييناًإقرأ أيضاً : بعد الضربات الإيرانية .. جلسة طارئة لمجلس الأمن الأربعاء

مقالات مشابهة

  • «لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • بشرى: الأفلام القصيرة ممكن تحصد جوائز لمصر في مهرجانات عالمية
  • كلية الشريعة في جامعة الشارقة تنظم ندوة علمية لقراءة كتاب «الأرض الأم»
  • هدية لطلاب الدقهلية.. 9000 كتاب جديد لتشجيع القراءة ضمن « بداية جديدة»
  • كلية الشريعة تنظم ندوة علمية لقراءة كتاب “الأرض الأم”
  • الخارجية الفرنسية: نطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت ممكن
  • الخارجية الفرنسية تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت ممكن
  • أسرع طريق بين «المنصورة - القاهرة».. يقلص وقت السفر 60 دقيقة
  • فرنسا تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في أسرع وقت