تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف حقيقة ادعاء ربة منزل، اختطاف شقيقها بالعبور ، حيث تبين عدم صحة الواقعة وقيام المتهمة بإختبائه داخل مسكنها.


وتبلغ لقسم شرطة أول العبور بمديرية أمن القليوبية من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم- بتضررها من سائق، فران مقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بدعوى قيامهما بخطف شقيقها تاجر سيارات له معلومات جنائية، من مقر عمله بدائرة القسم لخلافات مالية بينهم.


 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تبين عدم صحة ما ادعته الـمبلغة وتواجد شقيقها بمسكنها، وبضبطه وسؤاله أقر بأنه مدين للمشكو في حقهما بمبالغ مالية خاصة بتجارة السيارات وتأخر في سدادها وأنه رافق المشكو في حقهما بإرادته من مقر عمله لمسكنهما لمحاولة إنهاء الخلاف وانصرف دون التوصل لاتفاق؛ ولرغبته في التهرب من السداد قام باختلاق الواقعة بالاتفاق مع شقيقته لمساومتهما على ترك مستحقاتهما وبمواجهة الـمُبلغة أيدت ما سبق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية اجهزة الامن العبور مديرية أمن القليوبية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، فرع سوهاج، من ضبط محاسب بشركة يقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، لقيامه بالنصب على سائق يقيم بذات العنوان، والاستيلاء منه على مبلغ  45 ألف جنيه كمقدم بزعم قدرته تعيينه وشقيقه.

بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج

كان مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيم محاسب بالنصب والاحتيال على سائق وشقيقة والاستيلاء منهما على مبالغ مالية، بقصد التوظيف.

 تبين من خلال التحريات، خلال  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ المدعو إسلام م ي ر29 سنة سائق ومقيم دائرة المركز، بتضرره من المدعو محمود ع م ع 38 سنة محاسب بالشركة، ومقيم بناحية دائرة المركز لقيامه بالنصب عليه والحصول منه على مبلغ مالي "45.000" خمسة وأربعون ألف جنيه كمقدم لمبلغ " 120.000 " ألف جنيه بزعم مقدرته علي تعيينه وشقيقه بوزارة البترول إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه عقب استصدار إذن النيابة العامة.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 كشف غموض العثور على  جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج 

 وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض العثور على شاب يبلغ من العمر 34 سنة، جثة مسجاه على الأرض داخل حمام شقته بالطابق الأول بدائرة مركز شرطة المنشاه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته بسبب خلافات بينهما، تم ضبط المتهمة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة، والتي قررت حبسها 4 أيام عقب اعترافها بارتكاب الواقعة.

كان مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بالعثور على شخص جثة هامدة داخل شقته وعليه علامات إصابة وجرح قطعى بالرقبة من الأمام.

وعلى الفور وبعرض الواقعة على  مدير إدارة المباحث الجنائية، كلف العميد رئيس مباحث المديرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتم تشكيل فريق البحث برئاسة رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، وضباط وحدة المباحث بالإشتراك مع الأمن العام.

وبالفحص تبين وجود المدعو عبد الحميد م ع م " 34 سنة عامل، جثة مسجاه علي الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته " جرح قطعي بالرقبة من الأمام " كما تبين سلامة النوافذ وأبواب الشقة - وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنشاه المركزي.

وبسؤال والده مبارك ع م ع 58 سنة مزارع، وزوجته ولاء خ ف ت 20 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية أفاد الأب بأن نجله المذكور متزوج من أربعة شهور ويرجح قيامه بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته .

وأفادت زوجته انها عقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها المذكور بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة وقالت زوجته بقيامها بالتوجه إلى عيادة " نساء وتوليد " ببندر المنشاه وعقب عودتها اكتشفت وفاة زوجها بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك

ونظرا للتطبيق الجيد لخطة البحث توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه عقب استصدار إذن النيابة العامة  أمكن ضبطها وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها واعترفت بارتكابها الواقعة تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وقررت حبس المتهمة 4 أيام.

مقالات مشابهة

  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • ضبط شخصين بتهمة تسريب أسئلة الامتحانات بسوهاج
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • صاعقة رعدية تضرب منزلًا في محافظة الضالع وتُصيب شخصين
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا